• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشرق الأوسط: مشاجرة سعودية تنتهي بعشاء فاخر !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تأرجحت اهتمامات الصحف السعودية بين المباراة المصيرية اليوم مع كوريا الشمالية في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات في نهائيات كأس آسيا، وبين المشاجرة التي حدثت بين نايف هزازي وزميله محمد السهلاوي، وأدت إلى المزيد من التوتر في صفوف «الأخضر» الذي تلقى هزيمة مفاجئة في ضربة البداية على يد نظيرة الصيني.

وفي الوقت الذي نقلت صحيفة «الوطن» السعودية تفاصيل المشكلة التي حدثت بين هزازي والسهلاوي، واعتراف إدارة بعثة المنتخب السعودي بحدوث مشاجرة بين اللاعبين، فقد اهتمت صحيفة «الشرق الأوسط» بمتابعة آخر التطورات، مشيرة إلى أن المشاجرة انتهت بعشاء فاخر تحمل تكاليفه المدرب الروماني أولاريو كوزمين المعار من الأهلي للمنتخب السعودي في البطولة القارية.

وأضافت الصحيفة السعودية: «احتوت إدارة المنتخب حادثة المشاجرة التي كان طرفاها نايف هزازي ومحمد السهلاوي خلال تدريبات الأخضر، استعداداً للقاء منتخب كوريا الشمالية، وسارع الروماني كوزمين المدير الفني للمنتخب السعودي إلى دعوة جميع أعضاء البعثة لتناول طعام العشاء في أحد مطاعم مدينة ملبورن لخلق أجواء أخوية في المعسكر، بعد المشاجرة التي كادت تعصف بالأخضر، وشوهد الهزازي والسهلاوي، وهما يقومان بتقطيع كعكة خصصت لجمع اللاعبين».

عكاظ تحسم الجدل : الشمراني رفض المشاركة في البطولة !

دبي (الاتحاد)

لا يزال غياب المهاجم السعودي ناصر الشمراني عن المشاركة في كأس آسيا مع منتخب بلاده يثير المزيد من الجدل، في الوقت الذي أعلن رسمياً أن ابتعاده عن البطولة جاء لأسباب تتعلق بإصابته وعدم جاهزيته البدنية، بالتزامن مع اعلان صحيفة «عكاظ» السعودية أن الشمراني ليس مصاباً، بل أبعد لأسباب انضباطية.

وتابعت الصحيفة السعودية: «كشفت مصادر خاصة لـ«عكاظ» أن عودة ناصر الشمراني الى الرياض، وعدم تواجده في القائمة النهائية للمنتخب المشارك في نهائيات أمم آسيا تعود لعدم رغبة اللاعب في تمثيل المنتخب السعودي في البطولة المقامة حالياً في أستراليا. وبين المصدر، أن مشاكل اللاعب في المعسكر وعدم التزامه التدريبات اليومية بشكل صحيح واستهتاره وعدم انضباطه أدت الى إبعاده من القائمة النهائية مشيراً إلى أن الإعلان عن إصابته وعدم الشفافية في قرار الإبعاد تسبب في مشاكل بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم من جهة ورئيس البعثة الدكتور خالد المرزوقي الذي قرر العودة للمملكة، وزكي الصالح من جهة أخرى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا