• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشيد بإنجازات منتخب المعاقين في الألعاب البارالمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وام

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بالانجاز الرياضي العالمي الذي حققه منتخب الدولة لرياضة المعاقين الذي حقق فوزا ثمينا بحصوله على سبع ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية خلال مشاركته في منافسات دورة الالعاب البارالمبية التي جرت في ريو دي جانيرو البرازيلية.

وأكد سموه خلال لقائه رئيس وأعضاء وفريق بعثة المنتخب في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.. ان الارادة تقهر المستحيل وان لا نجاح دون إرادة وعزيمة وإصرار على النجاح وتحقيق النصر في الميدان.

وأثنى سموه خلال تهنئته لابطال الارادة على جهود اتحاد الامارات لرياضة المعاقين والمدربين والاداريين وكل من ساهم في تدريب وإعداد المنتخب الذي رفع راية دولة الامارات في دورة 2016 للالعاب البارالمبية في البرازيل معتبرا سموه أن تفوق المنتخب ووضع دولة الامارات على لائحة الدول العالمية في هذه الرياضة الصعبة إنما يعكس الروح الرياضية العالية لدى أعضاء المنتخب الذي يضم حالات مختلفة من الاعاقة من الجنسين شباب وفتيات.

وخاطب سموه الحاصلين على الميداليات مهنئا ومباركا لهم وللاتحاد ولاسرهم التي تشجعهم وتدعمهم وتزرع فيهم روح الارداة والتصميم حتى وصلوا إلى هذه المراكز المتقدمة جدا في ترتيب الفرق الدولية المشاركة في هذا الحدث العالمي.

وامر سموه بصرف مكافآت مالية للفريق تحفيزا وتشجيعا من سموه لهؤلاء الشباب للوصول الى المراكز الاولية في المنافسات الاقليمية والدولية المقبلة.

وقال سموه نحن في دولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا نؤمن ونرسخ ثقافة قوة الارادة والتصميم وصنع المستحيل ولا نؤمن بإرادة القوة التي يفرضها القوي على الضعيف.

حضر اللقاء الذي جرى خلال اللقاء الاسبوعي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع أعيان البلاد والوزراء والفعاليات الاقتصادية في الدولة معالي نجلاء بنت محمد العور وزيرة تنمية المجتمع وسعادة محمد بن فاضل الهاملي رئيس إتحاد الامارات لرياضية المعاقين وسعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس نادي دبي للمعاقين وأعضاء مجلس إدارة إتحاد الامارات لرياضة المعاقين.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا