• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«النمور» ودع الأضواء بالهزيمة رقم «22»

«الصقور» تحلق بـ «العاشر» للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

فيصل النقبي (كلباء)

تلقى فريق اتحاد كلباء الخسارة الرابعة على التوالي في آخر أربع جولات من الدوري، وجاءت الخسارة هذه المرة أمام فريق الإمارات بثلاثية برازيلية تناوب عليها الكساندرو سيلفا ولويز هنريكي ليودع «النمور» دوري الخليج العربي بهزائم وصل عددها إلى «22» خسارة طوال الموسم، في حين ضمن «الصقور» المركز العاشر، للمرة الأولى في تاريخه.

من جانبه ألقى وليد عبيد مدرب النمور باللائمة على الإمكانيات والفوارق الفنية التي لم تنصف فريقه في لقاء الإمارات واللقاءات السابقة، حيث أكد أن أجانب الإمارات هم من قادوا فريقهم للفوز فيما أضاع مهاجموه العديد من الفرص أمام المرمى.

واستشهد المدرب الوطني بالمهاجم السنغالي بابا ويجو الذي سنحت له العديد من الفرص أمام مرمى الإمارات، ولم يكن في كامل تركيزه وتحدثت معه بين الشوطين، وكاد توتره أن يتسبب بطرده وخسارتنا له في لقاء الكأس.

وأضاف: هذا مثال بسيط للفوارق الفنية التي أتحدث عنها حيث يجب أن تكون هناك آلية جيدة لاختيار اللاعبين الأجانب لأنهم من يشكلون الفارق الحقيقي مع زملائهم المواطنين واقول بوضوح أننا لم نستفد من الأجانب.

ورفض مدرب اتحاد كلباء الادعاءات أن الفريق استسلم في المباريات الأخيرة وقال: نحن قدمنا مباريات جيدة، لكن من يتابع يدرك أننا نلعب بشكل جيد، وفي لقاء الإمارات كنا الأفضل طوال الوقت وحصلنا على العديد من الفرص أمام المرمى لكن في النهاية كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا