النادي يبدأ البحث عن 3 أجانب بدلاً من كيتا وإلياس وفالنتين

حماد: العين يجدد عقود 11 لاعباً مواطناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2011

صلاح سليمان

كشف محمد عبيد حماد مشرف فريق العين الأول لكرة القدم أن إدارة النادي وبتوجيهات من الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة قد عقدت جلسات مع عدد من اللاعبين من أولئك الذين انتهت عقودهم بالفعل أو في طريقها للانتهاء أو من تحتاج عقودهم إلى بعض التعديلات، وتوصلت الإدارة إلى تجديد عقود 11 لاعباً من الفريق الأول من المواطنين وتم التوقيع معهم خلال الأيام القليلة الماضية وأن اللاعبين هم رامي يسلم، هداف عبدالله العامري، محمد سالم، بندر محمد، عبدالعزيز فايز، سيف راشد، محمد فايز، حمد راقع، حمد المري، محمد عايض وداوود سليمان، وسبق هؤلاء التوقيع مع وليد سالم وعلي الوهيبي وأخيراً عمر عبدالرحمن علماً بأن بقية اللاعبين ما تزال عقودهم سارية.

وقال: بعض العقود قد تم تعديلها لما فيه مصلحة اللاعب من الناحية المادية وبعض الشروط الأخرى، بالإضافة إلى صرف مستحقات معظم اللاعبين، لافتاً إلى أن مدة العقود تراوحت بين ثلاث إلى أربع سنوات وتم تحديد القائمة وفقاً لرأي المدرب جالو، كما أن إدارة الفريق بدأت تحركاتها واستعداداتها المبكرة لإعداد اللاعبين المصابين وتجهيزهم للموسم الجديد.

وأضاف: إدارة الفريق بدأت وبالتنسيق مع إدارة النادي البحث عن ثلاثة لاعبين محترفين من الأجانب الذين سيحلون بدلاً من الثلاثي الحالي الذي يضم الإيفواري إبراهيما كيتا والبرازيلي إلياس روبيرو والروماني فالنتين الذين سيتم إنهاء عقودهم بنهاية الموسم الجاري، حيث لم يحالفهم التوفيق في تقديم الإضافة المطلوبة للفريق في مشاركاته المحلية والخارجية.

وقال: هناك عدة أسماء من المحترفين الأجانب مطروحة للتفاوض والنقاش وتبادل الرأي بين إدارة النادي وإدارة الفريق للوصول إلى صيغة نهائية للتعاقد مع ثلاثة من الأسماء المرشحة، ولكن لن يتم التعاقد مع أي لاعب إلا بعد التشاور مع المدرب ومعرفة رأيه الفني والمراكز التي يحتاجها الفريق.

وأكد حماد أن العين سيبحث عن لاعب آسيوي إذا استحدث اتحاد الكرة في نظام المسابقة الجديد لاعباً آسيوياً رابعاً وهي القضية المطروحة حالياً للنقاش.

وذكر حماد أن هناك عدداً من اللاعبين المواطنين الذين يرغب العين في ضمهم إلى صفوفه بداية الموسم المقبل، وسيتم ذلك وفقاً للمراكز التي يحددها المدرب إلا أنه لم يتم التفاوض مع أي لاعب في الوقت الراهن وتم إرجاء هذا الموضوع حتى نهاية الموسم. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل أنت مع تأجيل بطولة السوبر التي تجمع العين والأهلي بسبب مشاركة الزعيم في دوري أبطال آسيا؟

نعم
لا