• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البعثة تهدي الإنجاز إلى «أم الإمارات»

فاطمة الحوسني تقتنص فضية القرص الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

أحمد سليم (الدوحة)

أهدت بعثة منتخبنا لألعاب القوى المشاركة في بطولة آسيا الأولى للناشئين والناشئات والمقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، الإنجاز الذي حققته لاعبتنا الصاعدة فاطمة الحوسني في مسابقة قذف القرص إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، التي يعود لها الفضل الأول في تحقيق هذه الإنجازات التي تزين صدر فتياتنا في جميع المحافل الرياضية.

وأعرب ناصر سلطان المعمري نائب رئيس الاتحاد رئيس البعثة، عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز على صعيد رياضة المرأة والذي يبشر بمستقبل أفضل في جني الثمار وتسطير صفحات جديدة من الإنجازات تضاف إلى ما يحققه الرجال.

وكانت لاعبتنا الصاعدة فاطمة الحوسني حققت المركز الثاني في بطولة «المستقبل» لألعاب القوى للناشئين والناشئات بآسيا، بمسابقة قذف القرص، بعد أن حققت مسافة 41.80 متر احتلت بها المركز الثاني، لتضيف إنجازاً قارياً جديداً لألعاب القوى الإماراتية.

وحققت الصينية شوسين دونغ المركز الأول والميدالية الذهبية مسجلة (45.58م) في قذف القرص لفئة البنات والتي شهدت منافسة قوية ومثيرة بين فتيات القارة وجاءت الحوسني ثانية، بينما حلت الهندية سيما في المركز الثالث بالميدالية البرونزية لتتأهل ثلاثتهن إلى مونديال الناشئين هذا العام.

الجدير بالذكر، أن الرقم الشخصي للاعبتنا الواعدة فاطمة الحوسني هو 42.07 متر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا