• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بالفوز على الشرقية وبني ياس

النصر والشارقة إلى نهائي كأس الاتحاد لـ «سلة السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

علي معالي (دبي)

تأهل فريقا سيدات النصر ونادي سيدات الشارقة إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد، التي يسدل عليها الستار مساء الجمعة المقبل على صالة النادي الأهلي بدبي، وذلك بعد تخطي الأزرق فريق سيدات الشرقية، فيما كسب الشارقة بني ياس في مباراتي نصف النهائي. وتعد مواجهة الفريقين في النهائي متوقعة نظرا لأنهما الأفضل في مجال اللعبة بالدولة، بدليل أن المنافسة أصبحت محصورة بينهما في كافة بطولات الدولة بعد الاختفاء المثير للشباب.

في المباراة الأولى قدم النصر مباراة قوية أمام سيدات الشرقية في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي سيدات الشارقة، وفاز بفارق كبير، بنتيجة 77/ 19، في مباراة من جانب واحد انتهت بأرباع 24/ 5,11/ 2,20/ 0,20/ 12، تحت إدارة نوال الحسن وعبير فؤاد للساحة، وللطاولة نيفين زكريا ومنال برديني.

وأعربت هلا شحادة مدربة النصر، عن سعادتها بهذا التأهل، مؤكدة أن المباراة النهائية مع سيدات الشارقة سيكون لها ترتيبها الخاص، نظرا لقوة المنافس، وأن النصر مصمم على الفوز بكأس المواطنات ليؤكد تفوقه في كافة المجالات.

وفي مباراة ثانية وجد فريق سيدات الشارقة صعوبة بالغة في تخطي بني ياس، حيث انتهت بفارق نقطة واحدة بنتيجة (37/ 36)، وهو يوضح مدى الصعوبة والتنافسية الكبيرة بين لاعبات الفريقين.

في الربع الأول تقدم السماوي 10/ 6، وفي الربع الثاني تقدمت الشارقة 8/ 4، وفي الربع الثالث عاد بني ياس للتقدم 13/ 9 وفي الربع الرابع يعاود الشارقة التقدم بنتيجة 14/ 9، وظلت المباراة متأرجحة حتى اللحظات الأخيرة تحت إدارة الدولي محيي الدين خطاب وسحر لبيب «للساحة»، وللطاولة الشيماء كمال وهاجر الطرابلسي ومنال برديني.

من ناحية أخرى، توج فريق الشارقة بلقب بدوري الأشبال بعد التفوق في المباراة النهائية على النصر بنتيجة 90/ 85 في مباراة قوية بين الفريقين انتهت بأرباع 16/ 9,26/ 20,23/ 19,25/ 27، في مباراة جرت بصالة النادي الأهلي. كما استطاع الملك الشرقاوي أيضا الفوز بلقب دوري البراعم بالتفوق على الوحدة في المباراة النهائية بفارق نقطة واحدة (53/ 52) في المباراة التي جرت بينهما على صالة النادي الأهلي وانتهت بأرباع 13/ 9,14/ 17,11/ 11,15/ 15.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا