• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م

استقبل وفداً من منطقة رأس الخيمة التعليمية

سعود بن صقر يثمن دعم القيادة لمسيرة التعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بجهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لدعمهما المتواصل لمسيرة التعليم، وإيمانهما المطلق بدور العلم في نهضة الأمم وتقدمها.

وثمن سموه جهود وزارة التربية والتعليم في الارتقاء بمسيرة التعليم، التي يعكسها النمو الواضح، والتطور الذي يشهده القطاع، وتعزيز المؤسسات التعليمية كافة بالكوادر التعليمية ذات الكفاءة، وتجهيزها بأحدث المعدات التي تضمن مسايرتها لأحدث وسائل التعليم في العالم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس وفداً من منطقة رأس الخيمة التعليمية برئاسة سمية حارب السويدي مديرة المنطقة التعليمية يرافقها 25 مديراً ومديرة مدارس المنطقة. وأكدت سمية السويدي أن التعليم هو اللبنة الأساسية في صروح التنمية الشاملة والمستدامة التي تشهدها الدولة، في ظل القيادة الرشيدة التي لم تدخر جهداً في سبيل النهوض به، إيماناً منها بأن الإنسان المتعلم هو الركيزة الأساسية الأولى لنهضة الدول والثروة التي لا تنضب. (رأس الخيمة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا