• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لقطات ومشاهد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

شهد المنتدى حضور المصرية منى البحيري (سيدة التواصل الاجتماعي) التي وجهت رسالة إلى أميركا وحظيت باهتمام كبير من قبل الإعلاميين، حيث أصبحت السيدة الأشهر في العالم العربي عقب ظهورها المتكرر على مواقع التواصل الاجتماعي ، أثناء تحدثها بلغة انجليزية ركيكة وتوجيهها انتقادات حادة للرئيس الأميركي باراك أوباما

عمد القائمون على منتدى الإعلام العربي في دورته الـ 13 إلى توفير شاشات عرض تفاعلية لمواقع التواصل الاجتماعي كي يتمكن الجمهور خارج القاعات من المشاركة في الجلسات بفعالية ومناقشة أبرز الموضوعات المطروحة. وشهدت شاشات العرض إقبالاً كبيراً من المهتمين بمتابعة قضايا الإعلام العربي.

استهل الإعلامي والكاتب حمدي قنديل أعمال المنتدى بتوقيع كتابه «عشت مرتين» والذي يروي سيرته الذاتية من بداية حياته حتى العام الماضي. وشهد توقيع الكتاب عدد كبير من الحضور. ويوثق حمدي قنديل من خلال الكتاب شجرة عائلته ومراحل حياته المختلفة نهايةً بالإنجازات التي حققها على الصعيدين الإعلامي والفكري. ويحكي قنديل بأسلوب شائق عن الشخصيات المثيرة للجدل التي قابلها وعمل معها من ساسة وحكام ومثقفين ومفكرين والتجارب التي شكلت وعيه ومواقفه منذ تأسيسه لأول قسم أخبار بالتلفزيون المصري في الستينيات ومشاركته في تأسيس القمر الصناعي العربي وقنوات فضائية عربية مختلفة، مرورا بتقديمه برامج هامة مثل قلم رصاص ورئيس التحرير وحتى دوره في الجمعية الوطنية للتغيير، والكتاب صادر من دار الشروق المصرية، من الحجم المتوسط وجاء في 592 صفحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض