• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إقامة دبي تنظم ملتقى تعريفياً لموظفيها الجدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، ملتقاها التعريفي الثاني للموظفين الجدد بهدف تعريفهم بحقوقهم وواجباتهم الوظيفية، وما تقدمه لهم الإدارة من مميزات وخدمات، وذلك ضمن خطط إقامة دبي التطويرية، وسعيها الحثيث لتحسين وتأهيل الكوادر البشرية، بما يضمن للموظفين أداء متطوراً يرتقي بمستوى العمل الأمني والخدمي.

ورحب الملازم أول وليد عقيل رئيس قسم الرواتب والمعاشات بالموظفين الجدد، ونقل لهم ترحيب اللواء محمد أحمد المري مدير إقامة دبي، وأكد لهم حرص الإدارة على تنظيم مثل هذه الملتقيات التي تدعم عملية توجيه وإرشاد الكوادر الوظيفية، من خلال إطلاعهم على أساليب العمل المتبعة بها وطبيعة مهامها، وأبرز أهدافها الاستراتيجية، إضافة إلى تعريفهم بجميع حقوق وواجبات الموظف ومسؤولياته من أجل الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي في تقديم الخدمات.

وأشار عقيل إلى أن الاهتمام بالموظف الجديد ينعكس إيجابياً على إنتاجيته وتميزه ورفع مستويات الرضا الوظيفي لديه في كونها تمثل نقطة البداية لانطلاق علاقة عمل مثلى بين الموظف وجهة العمل التابع له.

وعرض خلال الملتقى رؤية ورسالة وقيم الإدارة والهيكل التنظيمي للقطاعات، إضافة إلى برنامج خدمات أنظمة الموارد البشرية وبرنامج الالتزام الوظيفي، وبرنامج حقوق وواجبات الموظف بما يشمل من تجهيز ملف التطوير الشخصي والوظيفي لتحقيق أعلى معايير التميز المهني. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض