• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأندية تعلن الطوارئ للموسم الجديد

يوسف حسن مساعد مدرب النصر يعود إلى ملاعب اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

رضا سليم (دبي)

انضم يوسف حسن المدرب المساعد لفريق النصر لكرة اليد إلى صفوف فريقه مجدداً، وسجل في الموسم الجديد لاعباً، ليقود العميد بعد توقف موسم كامل عمل خلالها مدرباً مساعداً للجزائري محمد معاشو. وتأتي عودة يوسف حسن إلى الملاعب لتفتح باب اللاعبين الكبار في ملاعب اليد، ولتعد أول ظاهرة في الموسم الجديد.

وشهد الموسم الماضي عودة جاسم محمد لاعب الشارقة الذي عمل مدرباً مساعداً في الجهاز الفني للملك الشرقاوي، إلى الملاعب مجدداً بعدما تعاقد معه النادي الأهلي ولايزال بين صفوفه لموسم جديد.

ودخل يوسف في التدريبات مع فريقه، إضافة إلى مواصلة دوره السابق مساعداً للمدرب معاشو على أن يكون حسن أحد الأوراق التي يدفع بها المدرب في توقيت معين في المباريات.

من ناحية أخرى، أعلنت أندية اليد حالة الطوارئ مع بدء العد التنازلي للموسم الجديد لمسابقات الرجال التي تنطلق أول أكتوبر بمباراة السوبر التي تجمع الجزيرة والأهلي، فيما تنطلق كأس الإمارات للرجال 4 أكتوبر بمباراتين في المجموعة الأولى، حيث يلتقي الشباب مع دي أي اتش سي في صالة الشباب، والنصر مع الجزيرة في صالة فخر أبوظبي، فيما تبدأ مباريات المجموعة الثانية 7 اكتوبر بمباراتين الأولى، تجمع الشارقة والعين في صالة الملك الشرقاوي، والثانية تجمع الوصل والشعب في صالة الإمبراطور.

ومن المنتظر أن تحدد لجنة المسابقات في الاتحاد الصالة المحايدة التي ستشهد ضربة البداية بمباراة السوبر، وتتجه النية لإقامة المباراة بصالة الوصل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا