• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

ترأس الاجتماع الأربعين لمجلس أمناء الجامعة

سلطان القاسمي يشيد بإنجازات جامعة الشارقة وترسيخ مكانتها العلمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

أشاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، بالنهضة العلمية والبحثية الواسعة والراسخة لجامعة الشارقة، والتي من شأنها أن توازي النهضة الأكاديمية التي حققتها على المستويين المحلي والإقليمي.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاجتماع الأربعين لمجلس أمناء جامعة الشارقة الذي عُقد صباح أمس بمكتب سموه في الجامعة، وقال صاحب السمو رئيس جامعة الشارقة: إن المكونات العلمية التي تم تأسيسها في المرحلة الأخيرة في جامعة الشارقة ستمكنها من تحقيق الأهداف المرجوة في تقدمها وترسيخ مكانتها في المحافل العلمية العالمية النظيرة، مشيراً سموه إلى أن الجامعة تحقق الخطوات التنفيذية الواسعة والراسخة في إطار تحقيقها لهذه المكانة.

وقدم صاحب السمو حاكم الشارقة في بداية الاجتماع شكره إلى مجلس أمناء الجامعة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية على ما يقومون به من جهود تسهم في تحقيق أهداف وتطلعات الجامعة، وبعد المصادقة على محضر الاجتماع السابق استمع المجلس إلى تقرير قدمه الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، بدأه بتوجيه الشكر والتقدير إلى صاحب السمو رئيس جامعة الشارقة على توجيهاته السديدة ودعمه اللامحدود للجامعة الذي وصفه بالأساس في تحقيق الجامعة لجميع منجزاتها، وتناول مدير جامعة الشارقة أحدث المعلومات عن المحاور الرئيسية للأنشطة المختلفة في الجامعة وإنجازات الجامعة خلال العام الأكاديمي 2014/‏2015 والخريف 2015/‏2016، وعن تقدمها على مسار الخطة الاستراتيجية 2014- 2019.

وأَطلع مدير الجامعة المجلس على إجراءات افتتاح فرع الجامعة بمدينة الذيد، واستحداث منصب مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع، وشغل مناصب قيادية بالجامعة، وتأسيس مراكز وأقسام علمية، وتحديث بعض اللوائح والسياسات والإجراءات بالجامعة.

بعد ذلك استعرض المدقق الخارجي التقرير المالي للسنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2015، وقدم صاحب السمو حاكم الشارقة شكره للمدقق الخارجي على تقريره ووجه سموه إدارة الجامعة باتخاذ اللازم حول النقاط التي أثارها التقرير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض