• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستضيفها على ملاعب نادي الحمراء

رأس الخيمة تستعد لاستضافة جولة التحدي الأوروبية للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

تستعد إمارة رأس الخيمة الشهر المقبل لاستضافة المرحلة ما قبل النهائية من جولة التحدي الأوروبية 2016 على أرض نادي الحمراء للجولف بمعايير 72 ضربة، والمحاط بالمساحات المائية الجميلة.

ويأتي تحدي رأس الخيمة للجولف 2016 الذي ترعاه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، في فترة مهمة للغاية لهذا الموسم، إذ من المتوقع أن يشكل عامل جذب كبيراً لمحبي الجولف والرياضة في دولة الإمارات والمنطقة.

ويعدّ هذا التحدي أكبر حدث رياضي عالمي تستضيفه الإمارة، وأول مسابقة احترافية تقام على أرض ملعب نادي الحمراء العشبي الذي يتألف من 18 حفرة، حيث تشهد أرض الملعب منافسات للتأهل للجولة النهائية «الطريق إلى عمان» المقامة في مسقط.

وسيجمع هذا التحدي 105 من المحترفين والمستجدين في عالم الاحتراف من 16 دولة، ليتنافسوا ضمن جدول زمني محدد للحصول على حصة من الجائزة البالغة 350 ألف دولار أميركي.

يحظى الجمهور بفرصة مشاهدة مستقبل رياضة الجولف خلال الأيام الأربعة لهذا التحدي، المعروف باستقطابه نجوم رياضة الجولف الصاعدين، وبكونه في ما مضى الحدث الذي أتاح للنجوم العالميين أمثال مارتن كايمر وجستن روز وتوماس بيورن وهنريك ستينسون المجال لتطوير خبراتهم الاحترافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا