• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:03     الذهب يستقر قرب أعلى مستوى في 3 أشهر ونصف والأنظار على سياسة ترامب الاقتصادية         12:19     غرق 10 أشخاص جراء انقلاب قارب جنوبي الهند         12:23     القبض على 7 لصلتهم بحادث اندلاع حريق في فندق بالصين         12:24     محكمة إسرائيلية تقضي بالسجن والغرامة على 6 أسرى فلسطينيين         12:34     الاونروا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        12:51     الأونرا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان     

برلمان البحرين يسقط عضوية نائب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أسقط مجلس النواب في مملكة البحرين عضوية النائب أسامة مهنا التميمي بأغلبية (31) صوتا. ونقلت وكالة أنباء البحرين «بنا» أمس عن خليفة بن أحمد الظهراني رئيس مجلس النواب أن أعضاء مجلس النواب وافقوا بالأغلبية على إسقاط عضوية مهنا خلال جلسة المجلس الأخيرة. وأعلن الظهراني خلو دائرة النائب السابق في المحافظة الوسطى.

وكان عدد من أعضاء مجلس النواب قد قدموا عريضة إلى رئيس المجلس، طالبوا فيها بإسقاط عضوية التميمي بعدما تلفظ بكلمة اعتبرت «مسيئة» بحق نائب آخر، أثناء مشادة كلامية خلال الجلسة الأخيرة. وهذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها قضية إسقاط عضوية التميمي حيث كانت هناك محاولة سابقة، في أكتوبر 2011، لتعديه على النائب غانم البوعينين ولشتمه النائبة سوسن تقوي. يشار إلى أن هذا النائب ظل محور تندر في الصحافة البحرينية لعدة سنوات بسبب ترويجه لنفسه على أنه أحد أبطال العالم في ملاكمة «التاي بوكسينج». (المنامة - وكالات)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا