• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إدارة النادي أهدت الكأس الخليجية إلى القيادة الرشيدة

«العميد» يسطع في «سماء الخليج» بـ «قمر 14»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أهدت إدارة نادي النصر لقب بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، إلى القيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وإلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي.

وأجمع أعضاء مجلس الإدارة على أن القيادة الرشيدة لدولتنا الغالية، لهم الفضل الأكبر، فيما تحقق من إنجاز، يسجل باسم الأندية الإماراتية جميعها، والحرص دائماً على التضحية، والعمل بجهد للوصول إلى الغايات المنشودة، التي من شأنها أن تضع أبطالنا فوق أعلى منصات التتويج في مختلف المحافل الدولية والإقليمية.

وجاء فوز «العميد» وتحليقه فوق القمة من جديد، عندما حصد لقب البطولة الخليجية أمس الأول، بتغلبه على صحم العُماني بهدفين مقابل هدف، ليرفع «العميد» رصيد ألقابه المحلية والإقليمية إلى 14 بطولة، وجاء التتويج باللقب، بعد مباراة عصيبة للغاية تلاعبت بأعصاب محبيه، حيث انتهج فيها «الأزرق» إستراتيجية اللعب على نقاط ضعف منافسه ولدغه خلال أوقات معينة دون المبالغة بالتقدم الهجومي، في ظل الغياب المؤثر للأسترالي بريت هولمان، في الوقت الذي تولى فيه محمود خميس وحبيب الفردان دفة القيادة، من خلال التحكم بالكرة والوصول إلى مرمى صحم، حيث تسبب محمود خميس في الهدف الأول، بعد عرضية متقنة غالطت الحارس والمدافعين، فيما تمكن بمهارة عالية من خطف ضربة جزاء في وقت حاسم للغاية، ترجمها البرازيلي ليوناردو ليما إلى هدف ثانٍ، فيما تمكن الفريق من الصمود في وجه صحم في الدقائق الأخيرة، رغم أن الفريق العُماني تمكن من تسجيل هدف لم يكن كافياً لتعديل الأمور.

وفيما كان النصر أفضل الفرق فنياً خلال مشوار هذه البطولة، وقدم مستويات متميزة للغاية، إلا أنه نجح في اختبار المباراة النهائية التي تلعب دائماً بحسبة الأهداف والنتيجة بعيداً عن الأداء الفني، وهي الخبرة التي كان يحتاجها الفريق في مثل هذه المناسبات، بما يخدمه على المستقبل البعيد.

من جانبه، أعرب يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة عن سعادته بتتويج فريق النصر بالبطولة مقدماً التهنئة إلى جميع جماهير النصر ومنتسبي النادي، مؤكداً أن الفريق النصراوي يستحق التتويج باللقب، بالنظر إلى الأداء الذي قدمه على مدار مبارياته في البطولة، حيث ظهر الفريق بشكل طيب ولم يخسر أي لقاء.

وقال السركال الذي حضر النهائي وتسليم الجوائز: «الفريق أدى مباراة متميزة، وتمكن من استغلال الفرص التي لاحت للاعبيه، وهو ما جعل الفوز حليفه، لكن علينا ألا نبخس حق صحم الذي أدى مباراة طيبة وبروح عالية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا