• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هنأ العين بكأس رئيس الدولة والنصر بـ «اللقب الخليجي»

سلطان القاسمي يعلن إنشاء مدينة الشارقة الرياضية تضم ستاداً عصرياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

أعلن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إنشاء مدينة الشارقة الرياضية، تضم ستاداً رياضياً عصرياً، من أجل خدمة أندية الإمارة، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لسموه أمس مع برنامج الخط المباشر عبر إذاعة وتلفزيون الشارقة.

وتطرق صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي إلى الإنجاز الذي حققه فريق العين بوصوله إلى منصة التتويج لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث هنأ سموه الفريق العيناوي بالفوز، كما هنأ سموه النصر بمناسبة فوزه ببطولة الخليج، وعودته إلى منصات التتويج.

ووجه أحمد ناصر الفردان، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، الشكر إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على توجيهات سموه من أجل التطوير في المجالات كافة، والوصول بالشارقة ومؤسساتها الثقافية والعلمية والتعليمية والرياضية والاقتصادية إلى أرقى المستويات، الأمر الذي يثري مسيرة التقدم والازدهار بالدولة والشارقة.

وقال أمين عام مجلس الشارقة: «إن إنشاء مدينة الشارقة الرياضية يؤكد وصول الرياضة في الإمارة إلى مرحلة جديدة من التميز والارتقاء الذي يعكس اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة بالرياضة والرياضيين، ويؤكد كما هي الحال دائماً إيمانه العميق بقيمة الرياضة وأهميتها».

وأشار إلى أن مدينة الشارقة الرياضية ستعطي زخماً للساحة الرياضية بالدولة، وتشكل دعماً حقيقياً للرياضة والرياضيين بالدولة، بكل ما تتيحه من منشآت، وما توفره من إمكانات، وما تقدمه من خدمات، خاصة في مجال استقبال المنتخبات والفرق الرياضية من داخل الدولة وخارجها، وتنظيم المهرجانات والبطولات، ودعم المنتخبات الوطنية لإقامة المباريات والتدريب، ورعاية المواهب الرياضية، وصناعة الأبطال، خاصة في الألعاب الفردية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا