• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

بمشاركة 17 دائرة حكومية

انطلاقة دورة الألعاب الرياضية للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - انطلقت منافسات بطولة الشيخة هند للألعاب الرياضية الثانية للسيدات بمركز دبي التجاري العالمي، ونادي الوصل، ونادي دبي للشطرنج والثقافة، ومركز دبي الدولي للبولينج بالممزر، بمشاركة 17 دائرة حكومية.

وأكدت ليلى سهيل رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، أن بطولة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، تهدف إلى نشر الثقافة الرياضية في المجتمع واكتشاف المواهب، وأوضحت أن هذه البطولة تشهد مشاركة 260 لاعبة من 17 دائرة حكومية، لافتة الى أن المشاركات يتنافسن في 7 ألعاب رياضية مختلفة لتحقيق أهداف مجلس دبي الرياضي.

وتابعت: إن اللجنة المنظمة قامت بدراسة مختلف التصورات الخاصة بإقامة الحدث قبل أن تعتمد موعد ومكان إقامة فعاليات الدورة بالتنسيق مع المؤسسات الحكومية المشاركة، حيث تعد هذه الدورة الأولى والأضخم من نوعها على مستوى دبي وتستهدف جميع السيدات العاملات في المؤسسات الحكومية للإمارة، وتشهد البطولة 7 ألعاب جماعية وفردية.

وأوضحت منى السهلاوي المنسق العام لفرق هيئة الطرق والموصلات في دبي، أن الهيئة تشارك بجدية وتهدف من خلال هذه المشاركة الى الفوز، مشيرة إلى أن الوضع في البطولة جيد جدا، وان الجميع اعتاد عليهن منافسات وفائزات، وشددت على أهمية الحفاظ على ألقاب البطولة الماضية، مؤكدة أنه هدفهن الأول خاصة في كرة الطائرة والريشة الطائرة والسلة والبولينج والسباحة.

وأكدت سامية شاهين من القيادة العامة لشرطة دبي، أن مشاركتهن الأولى في النسخة الثانية بمثابة بطاقة تعريف لهن وتسجيل لاسمائهن، مشددة على أن سيدات شرطة دبي سيحققن المركز الأول في رياضة الرماية إن وجدت، متمنية وجودها في النسخ المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا