• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العامري: الأجواء المثالية وراء عودتي إلى النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أكد علي العامري مدافع النصر، أن عودته إلى «الأزرق»، في يناير الماضي، تعود إلى التغيير الكبير بالنادي، والنقلة التي يشهدها في الفترة الحالية، وهو ما لمسه بالفعل، معرباً عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب «الخليجية». وتقدم العامري بالشكر إلى كل من ساند الفريق طوال الموسم، قيادة وإدارة وجماهير، وقال: «نهدي هذا الفوز لمحبي الكيان العريق،

وبصراحة لمست الفرق الكبير بعد العودة إلى «قلعة العميد» مجدداً، وأصبحت الأمور تمضي إلى الأفضل، وأتمنى أن يشكل الفوز حافزاً للنصر الموسم المقبل، لتقديم المزيد، والمنافسة على الألقاب دائماً». وأضاف إن المباراة جاء صعباً للغاية، لأنها نهائي بطولة مهمة، وبعد أن بادرنا بالتسجيل، كان من الطبيعي أن يضغط صحم العُماني»، في محاولة لتعديل النتيجة، لكن صمدنا أمام كل محاولاته، ونجحنا في تحقيق الفوز والظفر باللقب».

وقال: «جاءت المباراة النهائية مسك الختام في كل شيء، سواء على صعيد الأداء القوي من الفريقين، أو النهاية السعيدة لنا بالتتويج باللقب في آخر يوم للموسم». وأشاد العامري بوقوف جماهير الوطن خلف ممثل الإمارات، وقال: «شاهدت شعارات وإعلام الأندية التي وقفت كلها خلف «العميد». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا