• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

غياب ثلاثي الهجوم «الملكي» عن التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

غاب كل من كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيمة وبيبي عن المران الرئيسي لفريق ريال مدريد أمس بسبب الإصابة. وجاء غياب اللاعبين الأربعة في ظل استعدادات الفريق الملكي لخوض النهائي أمام جاره أتلتيكو، ولم يظهر أي من اللاعبين المذكورين في ملعب المران بالقرية الرياضية (فالديبيباس) التابعة لنادي ريال مدريد، حيث إنهم اكتفوا بالمران داخل صالة الألعاب الرياضية (الجيمانزيوم)، ما يعني أن الريال يستعد لمباراته أمام أتلتيكو من دون مهاجمين حتى الآن.

ويعاني البرتغالي كريستيانو رونالدو بعض الآلام في القدم اليسرى، إلا أن الجهاز الفني أبدى تفاؤله بقدرة اللاعب على اللحاق بمباراة السبت، ويبقى فقط التأكد مما إذا كان سيلحق بالمباراة وقد شفي تماما من إصابته أم لا. ويشكو الفرنسي كريم بنزيمة من التواء بسيط في الرباط الجانبي للركبة، إلا إن تعافيه من هذه الإصابة يتطور بشكل سريع، ويختلف الأمر بالنسبة للويلزي جاريث بيل الذي يعاني الإرهاق والأحمال التدريبية الزائدة. وتعتبر مشاركة بيل مع الريال أمام أتلتيكو في النهائي الأوروبي مؤكدة بشكل كبير.

وتعد إصابة البرتغالي بيبي أكثر ما يقلق الجهاز الفني للفريق الملكي، حيث إن اللاعب تعرض لإصابة في ربلة الساق اليسرى أثناء مباراة فريقه أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني، ما يجعل فرصة لحاقه بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا شبه معدومة. ورغم هذا الكم من الإصابات التي يعانيها أكثر من لاعب في صفوف الفريق المدريدي، تهللت أسارير أعضاء الجهاز الفني بعودة كل من رافايل فاراني، وأنخيل دي ماريا.

وعانى فاراني ودي ماريا الأسبوع الماضي بعض المشاكل العضلية، إلا إنهما سيتواجدان مع بقية الفريق في النهائي المنتظر بشكل طبيعي جداً. ومن المنتظر أن يشغل فاراني مركز قلب الدفاع بجوار سيرخيو راموس، إذا لم يتمكن بيبي من اللحاق بمباراة أتلتيكو مدريد. وبدأ اللاعبين مرانهم اليوم باستقبال إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق بموجة من التصفيق الحار لاحتفاله ببلوغه اليوم عامه الثالث والثلاثين.(مدريد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا