• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إنترناشونال ترافل ويك» تفتح باب الترشيح إلى جوائز السياحة الحلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت «إنترناشونال ترافل ويك أبوظبي» النسخة الثانية من جوائز السياحة الحلال، لتؤكد اعترافها مرة أخرى بمعايير التميز في قطاع السفر والسياحة الحلال فضلاً عن الصديقة للعائلات، إضافة إلى فتح باب الترشيح رسمياً في 11 سبتمبر 2016 لـ 16 فئة من الجوائز، حسب بيان أمس.

وتتضمن الجوائز، أفضل الفنادق ومشغلي الرحلات جنباً إلى جنب مع الوجهات السياحية الحلال التي لا تنطوي ضمن سوق منظمة التعاون الإسلامي على سبيل المثل لا الحصر.

وستعلن إنترناشونال ترافل ويك أسماء الفائزين في حفل استثنائي تنظمه في 7 ديسمبر 2016، وسيشكل هذا الحدث محوراً مهماً من قمة السفر العالمية الحلال التي تعد أكبر تجمع للخبراء وصناع القرار والمسؤولين التنفيذيين والشركات العاملة في هذا الميدان.

وقال أندي بو كانان، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لانترناشونال ترافل ويك: «إن جوائز السياحة الحلال هي هيئة حصرية تعنى بهذا النوع من التفوق الذي يتطرق إلى السفر والسياحة الصديقة للأسر، منوهاً في حديثه بأنها المرة الثانية التي نعلن فيها عن جوائز السياحة الحلال، لنوفر عبرنا مزيداً من الفرص لأفضل اللاعبين في المنطقة والعالم، سعياً منهم إلى إظهار أعلى مقاييس الجودة ورقي الخدمات كل حسب تخصصه وفئته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا