• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

تمهيداً للوصول إلى الجيل الخامس

«دو» ترفع استثماراتها في الجيل الرابع بنسبة 165% في 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

رفعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» حجم استثماراتها لتطوير شبكة الجيل الرابع بنسبة 165% هذا العام مقارنة بما تم استثماره في هذا المجال العام الماضي، كما زادت الشركة قيمة الاستثمارات الموجهة لتكنولوجيا الجيل الثالث 45% مقارنة بالسنة الفائتة، حسب فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة.

وقال الحساوي، في تصريحات صحفية إن الشركة رفعت قيمة الاستثمارات الموجهة للحلول الداخلية للمباني (IBS) بنسبة 25% مقارنة مع العام 2015، ضمن خطة متكاملة تستهدف تضمن حصول المشترك على جودة تغطية فائقة على مستوى الصوت والبيانات.

ونوه الحساوي بأن «دو» تواصل تطبيق خططها الاستثمارية ضمن استراتيجية الإنفاق المقررة للعام الجاري بنحو ملياري درهم، رغم التطور في مجال مشاركة الشبكات الذي يزيد بدوره فعالية الاستثمارات الموجهة لتطوير الشبكات.

وقال الحساوي، إن «دو» تسرع ترقيتها للجيل الرابع تمهيداً للوصول إلى الجيل الخامس كما هو مقرر في حلول العام 2020 لتكون الإمارات من أوائل دول العالم في تطبيقه.

وأشار إلى أن دو قامت بتأسيس بوابة الإمارات لابتكارات الجيل الخامس التي شكلت لتمثل تحالفاً مبتكراً يجمع المنظمات التقنية والأكاديمية في الإمارات، إضافة إلى المصنعين العالميين في قطاع خدمات الاتصال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا