• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  09:37     الحكومة العراقية تطالب الدول الأجنبية بوقف تجارة النفط مع إقليم كردستان         09:38    الحكومة العراقية تطالب حكومة إقليم كردستان بتسليم المواقع الحدودية والمطارات على أثر الخلاف بشأن الاستفتاء    

الشارقة يحرز درع التفوق العام

العين يحصد كأس رئيس الدولة للتايكواندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

توج فريق العين بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للتايكواندو بتغلبه في المباراة الفاصلة على مركز شباب عجمان 4/1، ضمن المنافسات التي اختتمت منافساتها على صالة مدرسة الاتحاد الخاصة بالممزر بدبي، بحضور اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحاد ومحمد حربوك الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة مسابقات التايكواندو ومحمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد ومحمد اسحاق السكرتير الفني للتايكواندو. 

وحاز فريق أي إس إم على الميداليات الفضية، وفريق شباب عجمان على الميداليات البرونزية، وذهب درع التفوق العام لمصلحة نادي الشارقة بعد حصوله على مجموع 260 نقطة خلال الموسم، ودرع الفريق المثالي لنادي العين، ودرع المدرب المثالي لمظهر نصر العذري مدرب نادي العين، ودرع أفضل حكم للدولي أحمد محمد عصابير، ودرع أفضل لاعب من نصيب فيصل منصور العبيدلي من نادي الشارقة.

كما تم تكريم إدارة مدرسة الاتحاد بالممزر بدرع وشهادة شكر وتقدير لتقديمها الدعم الدائم للاتحاد واستضافة بطولاته على الصالة الرياضية بالممزر، كما كرم الاتحاد المدرب السابق للمنتخب الوطني للتايكواندو كيم بيونج هون بعد أن أنهى الاتحاد خدماته مطلع الشهر الحالي.

وفي ختام البطولة تم تكريم اللجان العاملة، وهي لجنة المسابقات ولجنة الحكام ولجنة المنتخبات، بالإضافة إلى تكريم الحكام الذين أداروا المسابقات بقيادة الدولي محمد إسحاق، وفريق عمل لجنة المسابقات بقيادة إسماعيل حماد الصابري، كما تم توزيع الدروع التذكارية وشهادات التقدير للمدربين، والأندية المشاركة في مسابقات التايكواندو لهذا الموسم.

وأشاد اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحاد بالأندية المشاركة في مسابقات التايكواندو، ووجه شكره وتقديره للحكام واللجان الفنية في الاتحاد لما بذلوه من جهد خلال الموسم. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا