• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عامر عباس يكسب لقب سباق 50 متراً حرة

أمن المواصلات بطل السباحة في شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

تحت رعاية اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، انطلقت صباح أمس، على مسبح نادي ضباط شرطة دبي، بطولة شرطة دبي للسباحة للإدارات والمراكز، وفاز فريق إدارة أمن المواصلات باللقب، وجاء في المركز الثاني فريق الإدارة العامة للعمليات، وحل ثالثاً فريق الإدارة العامه لأكاديمية شرطة دبي.

شهد البطولة، بجانب العقيد خالد علي شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، العقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية، والمقدم علي حمد البدواوي، والمقدم خالد الزري من الأكاديمية، والرائد عبدالله موسى من الأكاديمية، والنقيب حمزه البناي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالوكالة.

وأكد العقيد خالد علي شهيل أهمية مثل هذه البطولات الداخلية التي تقيمها شرطة دبي سنوياً، في إطار النشاطات الرياضية الداخلية، تهدف إلى تنشيط الفرق الرياضية، واكتشاف الخامات الجيدة، وخلق روح من التنافس الرياضي الشريف بين جميع رياضيي شرطة دبي. وقال: «قيادة شرطة دبي لا تألو جهداً في سبيل دعم الرياضيين، وذلك بتوجيهات اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، الذي يولي الرياضة اهتماماً بالغاً».

وأسفرت نتائج فردي البطولة 50 متراً حرة، عن فوز عامر عباس من إدارة المواصلات بالمركز الأول، وحل ثانياً عبدالله يوسف عبدالله من الأكاديمية، في حين جاء حمد عارف من العمليات ثالثاً، وفي مسابقة 50 متراً صدراً جاء بالمركز الأول عبدالله يوسف من الأكاديمية، وأحرز المركز الثاني إسماعيل محمود من أمن المواصلات، وحل ثالثاً حمد عارف من العمليات.

وفي سباق 50 ظهراً جاء في المركز الأول فاروق محمود من أمن المواصلات، وأحرز المركز الثاني محمد عبد الله عبد الرحيم من إدارة العمليات، وحل ثالثاً علي عبد الله زايد من أمن المواصلات، وفي 100 متر حرة جاء في المركز الأول فاروق محمود من أمن المواصلات، وأحرز المركز الثاني عبد الله حسين فرحان من فريق العمليات، وحل ثالثاً علي عبد الله زايد من أمن المواصلات. وفي سباحة 50 متراً فراشة حل بالمركز الأول إسماعيل محمود من إدارة أمن المواصلات، وأحرز المركز الثاني عبد الله عبد الرحيم من العمليات، وجاء في المركز الثالث عامر عباس من المواصلات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا