• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يستند إلى 7 محاور ويتضمن 16 لعبة قادرة على تحقيق إنجازات أولمبية

مجلس إدارة الهيئة يوصي بإعداد دراسة للمشروع الاستراتيجي الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

معتصم عبدالله (دبي)

وجه مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الأمانة العامة بالهيئة بإعداد ورفع دراسة كاملة عن “المشروع الاستراتيجي الوطني” الهادف لتوفير مقومات النجاح للرياضة الإماراتية على مدى 30 عاماً، والذي يستند إلى مجموعة الألعاب الرياضية القادرة على تحقيق إنجازات أولمبية وتشمل 16 لعبة ممثلة في الفروسية، الرماية، القوس والسهم، رفع الأثقال، الشراع، التايكواندو، ألعاب القوى، الدراجات، التجديف، المبارزة، الجودو.

ويشمل المشروع كذلك الألعاب البارالمبية التي تضم ألعاب القوى، رفعات القوة، الرماية، البوتشي، القوس والسهم، المبارزة، على أن يتم الانتهاء من إعداد الدراسة خلال ستة أشهر بمشاركة الجهات المعنية كافة، وتحديد متطلبات نجاح وتنفيذ المشروع قبل عرضها على مجلس إدارة الهيئة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الذي عقد أمس بمقر الهيئة في دبي برئاسة محمد إبراهيم المحمود نائب رئيس مجلس الإدارة، وبحضور إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة وبقية أعضاء المجلس.

وذكر عبدالملك في تنويره حول مقررات الاجتماع، أن مجلس إدارة الهيئة بارك لجميع الاتحادات الرياضية انتهاء الموسم الرياضي، وهنأ الأندية التي حققت إنجازات على المستويين المحلي والإقليمي، وثمن جهود العاملين بمجالس إدارات الاتحادات والجمعيات واللجان الرياضية على عملها خلال الموسم، مقدراً الجهود المبذولة، وأعرب المجلس عن أمله في تضاعف الإنجازات خلال المواسم المقبلة خاصة على صعيد المشاركات الخارجية.

واطلع المجلس خلال الاجتماع، على مذكرة الأمانة العامة حول الرؤية المستقبلية لتحقيق الإنجازات الرياضية على مستوى جميع الأنشطة، خاصة الألعاب التي تتوفر لديها الإمكانات والمقومات لتحقيق ألقاب على المستويين الإقليمي والدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا