• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن الدعم غير المحدود يدفع الإدارة لمزيد من التضحيات

النابودة: «فارس العرب» الملهم والأب الروحي لكل بطولات الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

عبر عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة الأهلي لكرة القدم، عن سعادته بحفاوة استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرئيس الفخري للنادي الأهلي، لأبناء «القلعة الحمراء» من الفريق الأول لكرة القدم الذي حقق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، حيث حصد ثلاثة ألقاب، هي الأولى في تاريخ كرة القدم الإماراتية، وذلك بالحصول على كأس السوبر في بداية الموسم، وأتبعه بكأس الخليج العربي، ودوري الخليج العربي.

واعتبر النابودة أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أبناءه، بمثابة البطولة الرابعة، وأغلى بطولة للفريق، ولجماهير الأهلي، ولكل من ينتمي إلى «القلعة الحمراء» التي تفخر بدور سموه في دعمها الدائم وغير المحدود، كما أشاد النابودة بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي.

وقال «لولا دعم أصحاب السمو الشيوخ، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومتابعته المستمرة لكل تفاصيل العمل بـ (القلعة الحمراء)، والاهتمام الكبير من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، لما نجحنا في مسيرتنا، ولما حققنا كل هذه الإنجازات وحطمنا الأرقام القياسية».

وأضاف: «كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في السنة الماضية، عندما استقبلنا أبطالاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة كان لها الأثر الأكبر لدينا في الإدارة، وعملنا بتوجيهات سموه التي أنارت لنا الدرب، حتى تحققت تلك البطولات، وهو الملهم والأب الروحي لكل البطولات التي يحققها «فرسان القلعة الحمراء».

وأشار النابودة إلى أن حديث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأبنائه في «القلعة الحمراء»، يضعنا تحت مسؤوليات كبيرة للموسم المقبل، الذي نعمل فيه بجد واجتهاد حتى نحافظ على تلك البطولات والإنجازات والسير قدماً نحو تحقيقها.

وقال «استقبال سموه للاعبين أثلج صدور الأسرة الأهلاوية، ومنحنا جميعاً أكبر حافز للمرحلة المقبلة، حتى نعمل ونجتهد للفوز بالبطولات، ليس في كرة القدم فقط، ولكن في جميع الألعاب أيضاً، وذلك حتى نحقق الإنجازات التي ستكون سبيلنا لتكرار الزيارة، ونيل شرف رؤية ومصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يحتفي بكل إنجاز وبكل الرياضيين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا