• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

فريق الجزيرة في دبي الليلة للقاء الوصل غداً

جيريتس يحدد موقف خميس وفوسينيتش في الحصة الأخيرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

‏يتوجه الليلة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجزيرة الى دبي في السابعة والنصف مساء بعد انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة، استعدادا للقاء الإمبراطور الوصلاوي غداً في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي. وكان الفريق قد أجرى تدريبه الأساسي مساء أمس الأول على ملعبه الفرعي بمشاركة كل اللاعبين، وركز فيه الجهاز الفني على الجوانب الفنية والتكتيكية، وشهد التدريب بعض جماهير الفريق كنوع من أنواع الدعم المعنوي للمساهمة في إخراج الفريق من حالته السيئة الناتجة عن الإحباط للخسائر التي تلقاها بالمرحلة الأخيرة، وأبعدته عن المنافسة، وعن مركز الوصيف أيضا.

في سياق مختلف من المرجح أن يعود خميس إسماعيل الى المشاركة في مركزه الأصلي كلاعب ارتكاز وسط بجوار جوسيلي داسيلفا. كما أنه من المرجح أيضاً أن يلحق ميركو فوسينيتش باللقاء برغم شكواه من بعض الآلام في الركبة، ووجود بعض الشكوك لدى الجهاز الفني خوفا من المغامرة، ولا سيما ان مباراة عجمان المهمة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة لا يفصل الفريق عنها سوى 4 أيام فقط .

وعن المباراة يقول محمد سالم العنزي مشرف الجزيرة، إن الفريق جاهز لها بشكل جيد، وأن فترة التوقف الأخيرة شهدت التركيز مع الجهاز الفني على علاج بعض الأخطاء الدفاعية التي وقعت أمام الشباب، مشيرا الى أن الجزيرة مر بعثرات كثيرة في المواسم الأخيرة وكان يخرج منها بسلام بعزيمة لاعبيه، وبجهد الجهاز الفني، وتعاون الجميع ودعم الإدارة، وأن الفريق واجهته بعض العقبات المؤثرة في الموسم الحالي والتي أثرت عليه بالسلب منها الغيابات والإصابات التي أبعدت عناصر مهمة عن التشكيلة في مباريات حساسة، وعلى رأس تلك الإصابات والغيابات ما حدث مع علي خصيف الذي غاب لتأدية الخدمة الوطنية، وعندما حل محله خالد السناني، وتألق في تعويض غياب خصيف أصيب فغاب هو الآخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا