• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اعتبر التأهل الآسيوي «أفضل يوم في تاريخ الفرسان»

النابودة للاعبي الأهلي: المشوار لا يزال طويلاً..وننتظر منكم المزيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد عبد الله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الإنجاز الذي حققه الفرسان بالتأهل للمرة الأولي إلى دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال الآسيوي هو «أفضل يوم في تاريخ الأهلي» يفخر به كل عشاق النادي، ويعكس روح التحدي والتصميم في القلعة الحمراء، وفي نفس الوقت، فأنه يمثل خطوة في مشوار لا يزال طويلاً.

وكان النابودة حرص مساء أمس الأول على حضور أول مران للأهلي عقب الفوز الذي حققه على فريق تراكتور الإيراني، وتأهله إلى الدور التالي في البطولة القارية، والتقى اللاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق التدريبات بمجمع ند الشبا، والتي خاضها الفريق استعدادا لمواجهته بالجولة الأخيرة لمسابقة دوري الخليج العربي أمام فريق بني ياس، والمقرر لها غدا.

وقدم رئيس مجلس إدارة الأهلي التهنئة إلى جميع اللاعبين وجهازهم الفني على الإنجاز الذي حققوه، وحرص على مصافحة جميع اللاعبين المشاركين في المران، حيث سادت روح معنوية عالية قبل المران.

وقال النابودة للاعبي الأهلي «هذا أفضل يوم في تاريخ النادي، وأديتم مباريات قوية في الفترة الأخيرة، وبذلتم مجهوداً كبيراً، وأسعدتم جماهير الأهلي، بأدائكم البطولي والرجولي في المباراة الأخيرة أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا، وكنت أثق تماماً في قدرتكم على تحقيق النتائج الإيجابية، وانتم عودتمونا على ذلك منذ الموسم السابق».

وتابع «نفتخر بهذا الإنجاز الذي تحقق، وما قدمتوه برغم الظروف التي مر بها الفريق من غيابات وإصابات منذ بداية الموسم، واعتقد أن المشوار لا زال طويلاً، ولديكم الكثير لتقديمه في الفترة القادمة».

وشدد النابودة خلال زياراته على أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من الجهد والمثابرة والتركيز لحساسية المباريات المنتظرة في استحقاقات الفريق في كأس رئيس الدولة وبطولة دوري أبطال آسيا.وتابع: «المرحلة القادمة هي مرحلة إثبات الذات، ولقد قدمتم في الموسم السابق وهذا الموسم مستوى رائع وحققتم بطولة السوبر، ما جعلنا نطمح هذا الموسم أن تواصلوا مسيرة التألق، ونطمع في المزيد من الإنجازات وتحقيق البطولات، وليس بغريب أن أتحدث لكم عن البطولات وتحقيقها، فأنتم على قدر المسؤولية ولديكم الإمكانيات لتحقيق ذلك، وهذا ما نتوقعه منكم». كما أشاد النابودة بالجهاز الفني بقيادة الروماني اولاريون كوزمين، وقال «الجهاز الفني بقيادة كوزمين بذل جهود كبيرة مع الفريق خلال الموسم المنقضي وحقق 3 بطولات، وهذا الموسم حقق بطولة السوبر وتأهل لدور الـ16 في الآسيوية، وهذا ما كنا ننشده وخططنا له منذ بداية الموسم وكان أحد أهداف الإدارة والجهاز الفني واللاعبين». وقال: «المهم في هذه المرحلة تجهيز اللاعبين وتحضيرهم بأسس علمية وفنية، ومن المهم أن يقدم اللاعبون مستوى جيداً، وأن يثبتوا وجودهم داخل الملعب وتقديم عروض فنية راقِية ترضي تطلعات الجماهير الاهلاوية، وأطالبكم بالاهتمام الجيد في التدريبات وبذل قصارى جهدكم والجدية والمثابرة والتركيز».كما أشاد النابودة بدور الجمهور الأهلاوي في مؤازرة الفريق وقال: «ينتظركم الكثير في المرحلة المقبلة، وأتمنى وجودكم مبكراً في المباريات وبكثافة لمؤازرة أبطال الأهلي داخل الملعب».

يذكر أن تأهل الأهلي إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، كثاني المجموعة الرابعة، جاء قبل 24 ساعة من تأكيد تأهل فريق العين إلى نفس الدور كأول المجموعة الثانية، ليضرب الفريقان موعدا في الدور التالي، حيث سيلتقيان في لقاء الذهاب على ستاد راشد يوم 20 مايو الجاري، في حين يجمع بينهما لقاء الإياب بمدينة العين يوم 27 من الشهر نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا