• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي بطلاً لكأس الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تُوج فريق إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بكأس بطولة خماسيات كرة القدم للصالات، التي نظمتها إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء؛ ممثلة في قسم النشاط الرياضي بمشاركة 20 إدارة، وأقيمت البطولة على صالات مدرسة عائشة بنت أبي بكر في أبوظبي .

وفاز فريق إدارة الشرطة المجتمعية، في المباراة النهائية، على فريق مديرية شرطة العين 3/2، وحل ثالثاً فريق إدارة العمليات، بعد فوزه على فريق إدارة المهام الخاصة2/1، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وحصل اللاعب أحمد الدولة من فريق إدارة العمليات، على لقب أفضل لاعب في البطولة، واللاعب سعود الشيبة من مديرية شرطة العين، على لقب أفضل حارس بالبطولة. وأكد العقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء؛ بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أهمية النشاط الرياضي والبدني، الذي ينمي مهارات عناصر الشرطة الرياضية، مما ينعكس إيجاباً على نشاطهم الفكري والعقلي، ويسهم في رفع مستوى أدائهم في مهامهم الوظيفية. وأضاف: إن العمل الشرطي يتطلب المعرفة والمهارة والذكاء والخبرة، وأن القيادة الشرطية تحرص على تنمية هذه المهارات بشتى الأنواع والممارسات؛ من خلال تنظيم مثل هذه المنافسات، بما يعزز من مستوى الأداء الشرطي. وذكر النقيب جمال السعدي، رئيس قسم النشاط الرياضي، أنه بختام بطولة خماسيات كرة القدم للصالات، نكون قد أكملنا النصف من بطولات درع القائد العام، والتي تتكون من عشر بطولات، على أن تستأنف بعد شهر رمضان بطولات التجديف الحديث، والرماية التكتيكية، وسباق الطريق، وألعاب القوى، والرجل الحديدي. حضر التتويج النقيب جمال السعدي رئيس قسم النشاط الرياضي، والنقيب سيف الظاهري من قسم النشاط الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا