• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سالم مسعود يظهر في التدريبات الجماعية

الجزيرة يستعد للوصل في «الرمال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - يؤدي الجزيرة تدريبه الأساسي على ملعبه اليوم، استعدادا للقاء الوصل بعد غد، في الجولة الخامسة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ويستقر المدرب الإيطالي والتر زنجا على التشكيلة التي يخوض بها اللقاء، والخطة التي يعتمد عليها، على ضوء متابعته للمستوى المتطور الذي ظهر عليه «الفهود» في مباراته الأخيرة أمام العين في ربع نهائي الكأس، ومن المنتظر أن يعود إلى تشكيلة «الفورمولا» عبدالعزيز برادة، وخالد سبيل.

وتشهد المباراة الظهور الأول للبرازيلي جوسيلي داسيلفا في وسط الجزيرة بعد إتمام إجراءات التعاقد معه، وانسجامه السريع مع الفريق في التدريبات الثلاثة الأخيرة.

في سياق متصل، عاد سالم مسعود، إلى تدريبات الفريق الجماعية للمرة الأولى، وشارك في المران الصباحي أمس الأول، ليعلن عن اقتراب عودته إلى «المستطيل الأخضر»، بعد أن تجاوز كل مراحل التأهيل للجراحتين اللتين خضع لهما في «وتر أكيليس» بالقدمين اليمنى واليسرى في ألمانيا قبل 6 أسابيع، وينقصه فقط اكتساب «فورمة» المباريات.

وكان والتر زنجا أخضع الفريق صباح أمس الأول للتدريب في الرمل، من أجل التحمل في المباريات، ورفع معدلات اللياقة البدنية، بعد أن حصل اللاعبون على راحة لمدة يومين عقب لقاء الشعب والفوز فيه بثلاثية على ستاد محمد بن زايد، وسبق التدريب محاضرة نظرية للاعبين، تحدث فيها المدرب عن أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة الفوز في كل مبارياته لعدم إهدار المكتسبات التي تحققت في المرحلة الأخيرة، وللاستفادة من أي تعثر لفرق المقدمة، ووجدت كلماته الصدى الكبير لدى اللاعبين، حيث كانت استجابتهم سريعة، وكان الحماس هو العنوان الأبرز لهم جميعاً في الحصة التدريبية.

من ناحية أخرى، وفيما تردد عن تلقي ريكاردو أوليفييرا لعروض من داخل الدولة، أكد اللاعب أن هذا الكلام غير صحيح، وأنه لا يفكر في العروض حالياً بقدر تفكيره في عائلته، وتوفيق أوضاع أبنائه المرتبطين بالدراسة، وأن أحداً لم يتحدث معه على الإطلاق في أي عرض سواء كان من داخل الدولة أو خارجها.

وقال: أنا أحترم قرار الجزيرة بالفعل، وأشعر بسعادة بالغة للفترة التي قضيتها بالنادي، وأعتز بالحياة في أبوظبي، لكن أي قرار يتعلق بمستقبلي لابد أن يراعي عائلتي، فلن أفكر في نفسي فقط، لأن أبنائي في المدارس حتى شهر يونيو المقبل، وأتمنى للجزيرة التوفيق من قلبي، وأن الفترة التي قضيتها هي الأفضل في حياتي.

     
 

غيابات الجزيره

12 لاعبا يغيبون عن الجزيره. وشكرا

عمر الرميثي | 2014-01-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا