• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

التزاماً بأعلى معايير الجودة والتميز

«أبوظبي للسياحة» تطلق نظامها الإلكتروني للخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة «بوابة أبوظبي لتصريح الفعاليات»، النظام الإلكتروني المحدّث والمطوّر الخاص بالخدمات الإلكترونية التي تقدّمها للشركاء والمتعاملين في إمارة أبوظبي، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «يتميز النظام بمجموعة إضافية من الخدمات وبجودة عالية، إيماناً من الهيئة بأحقية الشركاء والعملاء بتسهيل إجراءات العمل الخاصة بهم، وسعياً منها لتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال ترخيص وتنظيم المنشآت السياحية، وخدمات الترخيص والتصريح بمزاولة الأعمال ومتعلقاتها من إقامة معارض وتنظيم فعاليات وغيرها».

وكانت الهيئة قد أنجزت إعداد نظام إلكتروني خلال 2014 للتقديم على تصاريح المعارض والمؤتمرات التي تقام في إمارة أبوظبي إلكترونياً، بالتعاون والتنسيق مع كل من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع للهيئة.

وقالت أمينة البشري مدير قسم التوافق مع الأنظمة والقوانين وعمليات الترخيص في الهيئة: «من منطلق الحرص على إشراك العملاء والشركاء الاستراتيجيين في إعداد وإطلاق المشاريع والمبادرات الجديدة قبل البدء بتطبيقها والعمل عليها، عملت الهيئة على تدريب العاملين في جميع المنشآت الفندقية على استخدام النظام الإلكتروني المحدث والمطوّر، الخاص بخدمات الترخيص والتصريح».

وأضافت:«تم تدريب جميع الجهات المشاركة فيه، وتم عقد مجموعة من ورش العمل لعدد كبير من هؤلاء الشركاء قبل البدء في برمجة هذا النظام، وذلك لاستطلاع آرائهم واحتياجاتهم التي من شأنها تطوير جودة الخدمات المقدمة من خلاله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا