• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سليم متفائل بالعناصر الجديدة

«الفهود» كامل العدد بعودة جمال وديدا ووحيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

علي معالي (دبي) - يؤدي الوصل التدريب الرئيسي اليوم، استعداداً لمباراة الجزيرة بعد غد، في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وهو مكتمل الصفوف، بعد عودة محمد جمال والحارس أحمد محمود «ديدا» ووحيد إسماعيل، حيث غاب الثلاثي عن المباراة السابقة أمام العين في الكأس.

ويضع الأرجنتيني كوبر مدرب «الفهود» اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق في المران، وارتفعت معنويات «الأصفر» بشكل كبير، رغم الخروج من الكأس، والجميع داخل الفريق يشعرون بحجم المهمة والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في الفترة الحالية، وطالبت الجماهير التي حضرت تدريب اليومين الأخيرين اللاعبين، بضرورة تحقيق الفوز في اللقاء المقبل لكسر حاجز الخسائر المتتالية.

ومن جانبه، قال المدرب سليم عبدالرحمن:« قبل مباراة العين تم تسجيل الأرجنتيني خوليو كوليو قبل البداية بساعة ونصف الساعة تقريباً، ولم نكن متأكدين أنه سوف يشارك في اللقاء، كما أن أحداث المواجهة أثبتت كفاءة الوجوه الجديدة ومنها عبدالله مال الله».

وأضاف: «لعبنا بذكاء شديد، ولكن الحظ عاندنا، حيث تقدمنا الوقت الأصلي وركلات الترجيح، ولكن علينا نسيان ما حدث في مباراة العين، والاستعداد بمنتهى التركيز والقوة للجزيرة، وثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين، وقدرتهم على استيعاب ما حدث في اللقاء الأخير، وأخذ كل ما هو إيجابي منها لتحقيقه في لقاء الجزيرة».

أشاد سليم بعدد من لاعبيه، وقال:« قدم درويش أحمد مباراة جميلة، رغم عودته للفريق متأخراً قبل المباراة، قادماً من النصر، وما ساعده على التكيف السريع مع زملائه، أنه شارك معهم لسنوات طويلة، ويعرف طريقة اللعب جيداً، وقدم درويش مباراة متميزة، إضافة إلى الحارس راشد علي الذي تصدى لركلتي ترجيح، ولعب مباراة جيدة للغاية، وهو من الكفاءات التي نثق فيها تماماً، وننتظر منه ومعه ديدا المزيد من العطاء والقوة خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «الفترة المقبلة من دوري الخليج العربي، سوف تشهد سباقاً عنيفاً بين جميع اللاعبين لإثبات كفاءتهم، في ظل الانتقالات العديدة، وهي إضافة كبيرة لـ «الفهود»، ما يجعلنا نشعر بالتفاؤل، وننتظر وقفة جماهيرنا بجانب الفريق، كما تعودنا من «الأصفر» في الفترات الصعبة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا