• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مدني رأس الخيمة»: 34 بلاغاً خلال عطلة الأسبوع الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعاملت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة خلال عطلة الأسبوع الماضية مع 34 بلاغاً متنوعاً لحرائق وحوادث سير ومحصورين في مواقع مختلفة، حيث تم التعامل معها على الفور بإرسال الفرق المختصة بمشاركة جهات معنية في الإمارة.

ونتجت عن البلاغات التي تم التعامل معها 11 حالة اختناق في حرائق مختلفة و12 إصابة بحوادث سير ومرور تم نقلهم عبر سيارات الإسعاف الوطني إضافة إلى انحصار 11 شخصاً في مصعد وداخل غرف.

وأشارت مصادر مطلعة في الإدارة إلى أن بلاغات الحرائق أسفرت عن حالات اختناق وتم تقديم الإسعافات الأولية لها في مواقع الحريق، وأخرى تم نقلها بواسطة سيارات الإسعاف الوطني المشاركة، حيث تمكنت الفرق بمجرد وصولها إلى المواقع من مباشرة عملية إخلائها من الأشخاص وإخماد النيران باستخدام المياه لمنع امتدادها إلى مواقع أخرى. وأشارت إلى أن الإدارة تعاملت مع حوادث سير ومرور وقعت على مسارات وشوارع مختلفة من الإمارة، والتي بلغت إلى 4 حوادث، وأسفرت عن وجود 11 إصابة متفاوتة تم نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة من قبل الإسعاف الوطني، من ضمنها حادث انحراف واصطدام مركبة بجدار منزل خلف أضراراً مادية فقط.

وتم التعامل مع أربع بلاغات لانحصار أشخاص منهم 3 داخل غرفة في حوادث منفصلة، إضافة إلى عائلة مكونة من 8 أشخاص انحصرت في أحد المصاعد الواقعة في بناية، حيث تم إخراجهم وهم في حالة صحية جيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض