• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«الاتحاد الإقليمية» تتوسع في شبكة رحلاتها من زيوريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

تعتزم شركة الاتحاد الإقليمية تشغيل خمس وجهات جديدة بحيث يرتفع عدد وجهات الشركة انطلاقاً من زيوريخ إلى ثماني وجهات.

وبحسب بيان صحفي أمس، سوف تشرع الاتحاد الإقليمية في توفير خدمة الرحلات بمعدل رحلة يومياً من زيوريخ إلى كل من لاينز (في النمسا)، وليون (في فرنسا)، وفيرونا (في إيطاليا). كما تعتزم تشغيل خدمة الرحلات من زيوريخ إلى دوسلدورف (في ألمانيا) بمعدل رحلتين أسبوعياً، وإلى فلورنسا (في إيطاليا) بمعدل أربع رحلات أسبوعياً.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإقليمية تسيّر بالفعل رحلات يومية من زيوريخ إلى جنيف وإلى لايبزيغ-هال، كما أطلقت الشركة مؤخراً خدمة الرحلات بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً بين زيوريخ وتورينو.

ومع إطلاق الوجهات الخمس الجديدة، يرتفع العدد الإجمالي لشبكة وجهات الاتحاد الإقليمية إلى 25 وجهة على امتداد أوروبا تشغّل الشركة رحلاتها إليها بانتظام على مدار العام.

ومن المقرر أن تشغل الشركة رحلاتها الجديدة عبر أسطولها من الطائرات طراز إيه تي آر 72-500 وطراز ساب 2000.

وتوفر الطائرات طراز إيه تي آر ما يصل إلى 68 مقعداً في الدرجة السياحية، بينما توفر الطائرات طراز ساب ما يصل إلى 50 مقعداً موزعين على درجتي السفر، حيث تتضمن الطائرة أربعة مقاعد في الدرجة السياحية الممتازة و46 مقعداً في الدرجة السياحية الاعتيادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا