• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«إنسنكريتر» العالمية تدعم طلب الإمارات استضافة المؤتمر العالمي للطاقة 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أعلنت «إنسنكريتر» التابعة لشركة «إيمرسون إليكتريك» دعمها الكامل لطلب وزارة الطاقة في دولة الإمارات استضافة الدورة الرابعة والعشرين من المؤتمر العالمي للطاقة في عام 2019، على أن يجري التصويت على اختيار الدولة المضيفة في كولومبيا خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأكدت الشركة، خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخرا في أبوظبي، تأييدها استضافة الدولة «مؤتمر العالمي للطاقة 2019»، بحضور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والمهندسة فاطمة الفورة الشامسي الوكيل المساعد لشؤون الكهرباء في وزارة الطاقة، وسيد آغا الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الإمارات، وممثلين عن شركتي «إنسنكريتر» و«إيمرسون».

وأكدت وزارة الطاقة، خلال المؤتمر، أن التحضيرات جارية لإصدار «تقرير حالة الطاقة في الإمارات لعام 2015» بتعاون مشترك مع مركز دبي المتميز لضبط الكربون وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وتم اختيار «إنسنكريتر» راعياً فضياً لهذا التقرير المشترك للمرة الثانية بعد التقرير الأول الذي نشر.

وتأتي مشاركة الشركة راعياً رئيسياً للتقرير في إطار اتفاقية الرعاية الموقعة بين «إنسنكريتر» ومركز دبي المتميز لضبط الكربون.

وقال محمد كرم مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى «إنسنكريتر» «إيمرسون»: «نتعهد بتقديم دعمنا الكامل لوزارة الطاقة بالإمارات في سعيها لاستضافة المؤتمر العالمي للطاقة عام 2019 الذي يعتبر أحد أبرز فعاليات الحوار حول الطاقة في العالم».

وأكد أن دولة الإمارات تمكنت من ترسيخ مكانتها كمسرح رئيسي للفعاليات الدولية وبشكل خاص المؤتمرات المتعلقة بالنفط والطاقة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا