• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تضم 14 رافعة آلية يتم تشغيلها عن بعد

«موانئ دبي العالمية» تفتتح محطة بريزبن في أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

افتتحت «موانئ دبي العالمية-بريزبن» أمس محطتها شبه الآلية في ميناء بريزبن، والتي تضم 14 رافعة تستيف آلية يتم تشغيلها عن بعد ما يسهم في إبعاد العاملين على رصيف الميناء إلى منطقة آمنة في غرفة التحكم، كما تحسن الإنتاجية.

وبحسب بيان صحفي أمس، تتصف المعدات الجديدة بأنها أكثر كفاءة من حيث استهلاك الطاقة حيث تستخدم 30 في المائة طاقة أقل مقارنة بالمعدات في المحطات التقليدية.

وقال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية: «تعد الأتمتة الطريق إلى المستقبل، فهي توفر فرص عمل ماهرة وتفتح آفاقا جديدة أمام الباحثين عن عمل ممن لم يفكروا من قبل في امتهان أعمال متعلقة بتشغيل المحطات البحرية، ومنهم النساء.

وتكمن أهمية الأتمتة في إسهامها في زيادة الإنتاجية وتوفير خدمات للعملاء أكثر كفاءة وسرعة». من جهته، قال بول سكوراه مدير عام والمدير التنفيذي لموانئ دبي العالمية-أستراليا: «يعد نطاق التغيير الذي تشهده المحطة شهادة على فلسفة موانئ دبي العالمية-استراليا المرتكزة على تقديم خدمات مميزة ومبتكرة للعملاء تخلق قيمة وفائدة للمساهمين وتلبي احتياجاتهم المستقبلية.

وتتجسد رؤيتنا في أن نكون رواداً في سوق منطقة أستراليا ونيوزيلندا.

ولا شك في أن إتمام العمل في إعادة تطوير محطة بريزبن يقربنا من تحقيق تلك الرؤية». بدوره، قال مارك هولم، مدير العمليات في موانئ دبي العالمية-أستراليا «أدى مشروع تغيير وسائط العمل في بريزبن إلى تطوير رئيسي في نظام تشغيل المحطة، وتزويدها بمجموعة من معدات المناولة المتطورة، إضافة إلى نظام تحكم محوسب فائق التطور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا