• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

18 شركة تحصد علامة «غرفة دبي» للمسؤولية الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرمت غرفة تجارة وصناعة دبي 18 شركة ومؤسسة، حصلت على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وذلك خلال حفلٍ نظمته أمس لإبراز ريادة هذه الشركات في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة في نشاطاتها وأماكن عملها، ليتخطى عدد الشركات التي حصلت على العلامة أكثر من 130 ‬شركة ‬منذ ‬إطلاق ‬المبادرة ‬في ‬عام ‬2010.

وقال حمد بوعميم، مدير عام الغرفة، إن العلامة تساعد الشركات على تقييم ومراجعة خطوات واستراتيجية الأعمال المسؤولة المطبقة داخل الشركات، لافتاً إلى أن الإقبال في تزايد للحصول عليها، وهو ما يعكس أهمية العلامة كأداة لتقييم الممارسات المسؤولة وتعزيز سمعة الشركة في السوق كمؤسسة مسؤولة ومستدامة.

وأكد أن ما يميز علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات أنها أول برنامج متطور في الشرق الأوسط لمساعدة الشركات على التأكد من فعالية ممارساتها المسؤولة، ما يساعدها على تعزيز ثقة المستهلك والمجتمع بها.

وأضاف بوعميم أنه مع الشركات المكرمة يصل عدد الشركات التي حصلت على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات إلى 137 شركة، معتبراً أن العلامة أصبحت بالفعل دليلاً ومرجعاً مهماً للشركات الراغبة بتعزيز علامتها التجارية، وإبراز مسؤوليتها أمام المجتمع وعملائها.

وقال إن علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تشكل منهجاً للشركات لتطبيق أفضل ممارسات الأعمال المسؤولة، حيث تتيح لها العلامة اكتشاف نقاط الضعف والقوة في توجهاتها العملية لإدارة تأثيرات نشاطها التجاري على البيئة والمجتمع، كما يمكن الاستفادة من العلامة في إجراء مراجعةٍ داخلية للسياسات الاجتماعية المسؤولة المطبقة في الشركة، وتقييم الأداء وتطويره في كافة النواحي.

وعبّر المكرمون عن تقديرهم لحصولهم على علامة الغرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا