• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«معوّض» تحتفل بعيدها الـ 125 في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

أبوظبي أبوظبي

احتفلت دار الصياغة والألماس المشهورة، «دار معوّض»، بعيدها الخامس والعشرين بعد المائة في حفل مميز تخلله غداء فاخر في صالة أرماني بفندق أرماني في برج خليفة بدبي.

وللمشاركة في هذه المناسبة المميزة والاستمتاع بالاحتفالات، حضر عدد من أبرز وجوه المدينة، من بينهم عملاء معوّض الراقون، أهم المدوّنين والشخصيات المؤثرة في المدينة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام.

تميزت هذه المناسبة بإبداعات «رسام تجريدي»، وحضر خصيصاً باسكال معوّض، المدير التنفيذي العام لقسم تجارة التجزئة، الذي رحّب بالضيوف، كما شارك في عرضين حيويين، وألقى كلمة عن التاريخ الحافل «لدار معوّض» وعن إنجازاتها منذ بدايتها المتواضعة في سنة 1890 إلى بروزها كعلامة تجارية عصرية وحديثة، وتحدث أيضاً عن قدرات دار معوّض وخبراتها في فن تحديد مصادر الألماس واستيراده، بالإضافة إلى ما يجري خلف كواليس عملية تصنيعه في ورشات الشركة.

شكلت هذه المناسبة الفرصة المثالية للإعلان عن أول مغامرة «لدار معوّض» في مضمار جديد بالكامل، ألا وهو عالم العطور الراقية، مع إطلاق عطر معوّض الجديد «دايموند سينت» خلال الحدث وتميّز حفل إطلاق العطر بجو إبداعي خلاّق ولمسة فريدة من نوعها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا