• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«العميد» يخلع رداء الأحزان الآسيوية في «المنطقة الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (المنطقة الغربية)

حقق النصر فوزاً عريضاً على الظفرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراتهما مساء أمس، ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، وعاد «العميد» من رحلة «المنطقة الغربية»، بثلاث نقاط افتتح بها رصيده في البطولة، واستطاع «الأزرق» الخروج من أحزانه الآسيوية على حساب «فارس الغربية»، حيث نجح في فرض سيطرته على مقاليد اللقاء على مدار الشوطين، في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة في الشوط الأول.

وشهد اللقاء احتساب الحكم فهد الكسار لأربع ضربات جزاء، منها ثلاث ركلات لمصلحة «العميد»، وواحدة فقط للظفرة.

سجل رباعية «العميد» بترويبا في الدقيقة 38 وسالم صالح في الدقيقة 42 وإيكوكو في الدقيقة 45 وإيكوكو في الدقيقة 65، فيما سجل هدفي الظفرة ماكيتي ديوب في الدقيقتين 60 و72.

وجاءت بداية اللقاء هادئة من الفريقين، ورغم أن كل منهما حاول السيطرة على مجريات المباراة، إلا أن الأفضلية دانت للنصر، بفضل إحكام القبضة على منطقة المناورات، بفضل تفوق ثنائي الوسط طارق أحمد وفواز عوانة، كما مثل الثنائي كيمبو إيكوكو وبترويبا خطورة كبيرة على مرمى صاحب الأرض، وشكلت توغلات إيكوكو من الجهة اليسرى وبترويبا من الناحية اليمنى ضغطاً شديداً على دفاعات «فارس الغربية».

واعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة وسرعة ماكيتي ديوب وأحمد علي، وذلك بعد مرور 10 دقائق على بداية اللقاء، عندما مالت الكفة في اتجاه «العميد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا