• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد أحمد يغيب عن العين 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

قال محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول والرديف، إن محمد أحمد المدافع الأيمن أجرى جراحية ناجحة لإزالة الغضروف، إلى جانب علاج الرباط الصليبي.

واعتبر حماد غياب محمد أحمد لمدة خمسة أو ستة أشهر خسارة كبيرة، خصوصاً أنه أحد الركائز الأساسية في المنظومة الدفاعية للمنتخب والنادي. وقال: كنا في أمس الحاجة إلى جهوده خلال الفترة الحالية، والمؤكد أن إدارة النادي والأجهزة الفنية والطاقم الطبي حريصون على مساندة اللاعب وتعزيز معنوياته بالطريقة المثلى، خلال المرحلة القادمة، والتي تتزامن مع انخراطه في برامج التأهيل.

وأشار مشرف فريق العين إلى أن اللاعب يتمتع بالإرادة الكبيرة والعزيمة القوية في تجاوز ظروف الإصابة، وبإذن الله العلي القدير سيعود محمد أحمد، ليقدم مع زملائه أفضل أداء، وسيكون أكثر عطاءً، قياساً بروحه القتالية العالية، ورغبته القوية في إظهار أفضل ما لديه، خلال قيامه بواجباته الميدانية.

وكشف حماد عن نية النادي في التعاقد مع بعض الأسماء، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وذلك بعد موافقة إدارة نادي العين على توصية اللجنة الفنية للاحتراف، والتي جاءت اتساقاً مع رؤية المدرب الكرواتي زلاتكوداليتش، والذي قام بترشيح عددٍ من الأسماء، ونتمنى أن يصادف النجاح مفاوضات النادي مع جميع الأطراف المعنية خلال المرحلة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا