• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بدء بيع تذاكر «دبي السينمائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

بدأ أمس بيع تذاكر «مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016» الذي سيقدّم في دورته الـ 13 مجموعة من أقوى الأفلام الروائية، وغير الروائية، الطويلة منها والقصيرة، إضافة إلى مجموعة من أفلام الواقع الافتراضي لأهمّ المخرجين في هذا المجال الجديد.

تُقام الدورة الجديدة للمهرجان بين 7 و14 ديسمبر 2016، حيث يعرض خلالها أكثر من 140 فيلماً، من المؤكّد أنها سوف تستقطب عشاق الفن السابع كافة، أفراداً وعائلات من أنحاء العالم.

ويستمرّ المهرجان في تقديم أفضل تجربة سينمائية لحضوره، حيث تتيح الباقات من فئتي الـ10 تذاكر، والـ25 تذكرة، للجمهور فرصة اختيار مجموعة الأفلام التي يرغبون في متابعتها، قبل افتتاح شباك التذاكر.

ويضمن شراء باقة التذاكر دخولاً سلساً إلى العروض، كما أنّها تُعتبر هديّة مميّزة لعشاق السينما ضمن العائلة. أما الأشخاص الذين يحبون الوجود مع النجوم على السجادة الحمراء، فإنّ باقة «حفلات السجادة الحمراء» تضمن الحصول على التذاكر الأكثر تميّزاً لحضور العروض الافتتاحية طيلة أيام المهرجان.

وقالت شيفاني بانديا، المدير الإداري لـ «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، قائلة: «يسرّنا تقديم تشكيلة مختارة من أفلام المواهب السينمائية المتميّزة، والسينمائيين الشباب، للفوز بجوائز المهرجان، فقائمة الأفلام المشاركة في دورة عام 2016 تضمّ إنتاجات سينمائية من حول العالم، قادرة على تحريك مشاعر وإلهام عشاق السينما.

وأضاف: فخورون بالأفلام المشاركة ضمن مسابقة المهر التي تدلّ على أن السينما العربية في وضع ممتاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا