• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أسود العوير» يكمل إجراءات التعاقد مع كوندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت شركة كرة القدم بنادي دبي أمس، التعاقد مع المالي مصطفى كوندي، مهاجم نهضة بركان المغربي، ووقع اللاعب عقداً رسمياً مساء أمس، بحضور سعيد راشد الهلي عضو مجلس إدارة النادي، ومن المتوقع أن يشارك الثنائي الأجنبي الجديد كوندي والمغربي صلاح الدين السعيدي في تشكيلة «الأسود» في مباراة الغد أمام الإمارات، ضمن الجولة الـ 15 لدوري الخليج العربي.

وتشير المتابعات إلى أن قيد كوندي جاء على حساب البرازيلي برونو سيزار، الذي تلقى بدوره عرضاً من أندية برازيلية، وسيكون كوندي المالي الثاني في صفوف دبي، بجانب مواطنه درامانيه تراوري هداف الفريق.

ورحب الهلي باللاعب الجديد، وقال «يسعدنا النجاح في ضم لاعب متميز موهوب يبلغ «22 عاماً»، ونأمل أن يكون إضافة ودعامة مثمرة للفريق خلال المرحلة المقبلة»، موضحاً أن ضم المهاجم المالي جاء تلبية لرغبة الجهاز الفني بضم مهاجم متميز، مؤكداً أن كوندي مثل أفضل الخيارات أمام النادي. من جهته، عبر كوندي عن سعادته بالانضمام إلى «قلعة الأسود»، وقال «أتطلع بشغف لخوض تجربتي الأولى بالدوري الإماراتي، الذي يحظى بسمعة طبية، والمؤكد أن سعادتي كبيرة بارتدائي قميص دبي، وأتمنى أن أكون إضافة جيدة للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث تزداد سخونة المنافسات، والمساهمة مع زملائي في تحقيق الفوز واحتلال مركز يتناسب مع اسم ومكانة دبي». وأضاف «أتابع بعض مباريات دوري الخليج العربي منذ فترة طويلة، واعرف أسماء الكثير من اللاعبين ولي صداقات مع عدد من الأجانب»، ولفت الى أن دوري الخليج العربي له اسم ومكانة متميزة وسط الدوريات العربية، وتوقع أن تزداد قوة المنافسة وسخونة المباريات خلال الجولات المقبلة، بعد أن استفادت الأندية من فترة الانتقالات الشتوية لإعادة ترتيب أوراقها، وأعرب عن أمله في أن يحقق دبي الانطلاقة المرجوة خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا