• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

القطري والأردني يلعبان على اللقب اليوم

منتخبنا يواجه العراق على برونزية غرب آسيا للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد للسيدات مواجهة حاسمة اليوم، عندما يلتقي نظيره العراقي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة غرب آسيا، التي تختتم اليوم في العاصمة القطرية الدوحة على صالة لجنة رياضة المرأة القطرية، بينما يلعب اليوم أيضاً المنتخب الأردني مع المنتخب القطري على لقب البطولة.

وخسر منتخبنا مباراته الثانية في البطولة أمام المنتخب الأردني 34-10 وبفارق 24 هدفاً، في المباراة التي انتهى شوطها الأول بتفوق فتيات النشامي 17-7، ليرفع منتخب الأردن رصيده إلى 4 نقاط بفوزين متتاليين بعد فوزها على العراق في المباراة الأولى، فيما بقي الأبيض بدون نقاط.

في المقابل حقق المنتخب القطري الفوز على نظيره العراقي 30-13، في المباراة التي انتهى شوطها الأول بتقدم قطر 13-6، ليحصد العنابي نقطته الرابعة في البطولة أيضاً.

من جانبها أبدت أنيسة عمر الشدادي رئيسة بعثة منتخبنا الوطني في البطولة ورئيس اللجنة النسائية باتحاد اليد رضاها عن المستوى الذي قدمه منتخب السيدات، الذي يشارك للمرة الأولى في مثل هذه البطولات، خاصة وأنه تم تغيير جميع لاعبات المنتخب قبل البطولة، ويعد الفريق الأصغر سناً في البطولة.

وأضافت: «سيدات الأبيض ظهرن بمستوى جيد للغاية رغم الخسارة الكبيرة في المباراتين أمام قطر والأردن، ونتمنى التوفيق أمام المنتخب العراقي الشقيق وتحقيق أول فوز في البطولة والحصول على البرونزية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا