• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الأرجنتيني» يظهر مع «السماوي» أمام الظفرة

بني ياس يتعاقد مع سبستيان لمدة 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) ــ تعاقد بني ياس رسمياً مع الأرجنتيني ليونارد سبستيان لاعب كولون لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد، وجاء الإعلان عن تفاصيل الصفقة، في المؤتمر الصحفي مساء أمس، بقاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي في الشامخة الجديدة، بحضور مسلم الكثيري عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، واللاعب.

ومن المقرر أن يكون الظهور الأول لسبستيان مع «السماوي»، خلال مباراة الغد أمام الظفرة في الجولة الـ 15 لدوري الخليج العربي، ويلعب سبستيان في مركز الوسط المدافع، ويملك خبرة طويلة، سبق وأن خاض أكثر من تجربة احترافية، في البرازيل والبرتغال، ويبلغ «28 عاماً»، ولعب لمنتخب «التانجو» تحت قيادة الأسطورة مارادونا.

من جهته، أعرب مسلم الكثيري عن ثقة مجلس إدارة النادي في قدرات اللاعب، مؤكداً أنه سوف يشكل إضافة حقيقية للفريق، وفقاً للخبرات التي يتمتع بها، وخوضه أكثر من تجربة احترافية متميزة للغاية.

وأضاف: «جاء التعاقد مع اللاعب بناء على طلب المدرب، الذي أوصى بضرورة وجود لاعب متميز، في وسط الملعب المدافع، خاصة في ظل الغيابات المتكررة للاعبي المركز نفسه، على رأسهم الدولي عامر عبد الرحمن، وفواز عوانة، وتم الاستقرار على سبستيان، بعد استشارة المدرب الذي بارك الصفقة، خاصة أنه يعرف قدرات اللاعب جيداً، وتابع أكثر من مباراة.

من جانبه، أكد الأوروجوياني خورخي داسيفا مدرب «السماوي» أن سبستيان صفقة ناجحة، ويتمتع بقدرات خاصة، في هذا المركز الحساس، وقال: «تأثر الفريق بالغيابات المتكررة لعدد من الكبار، في مقدمتهم لاعبو الارتكاز، الشيء الذي جعلنا نتحدث مع الإدارة حول ضرورة التعاقد مع لاعب متميز يعوض الغيابات.

وفيما يخص التعاقدات الجديدة، في «الشتوية»، قال إنه لا توجد أي صفقة خلال الفترة الحالية، وأعتقد أن تمسك الأندية بالمتميزين، يجعلنا نقف أمام «حائط سد»، خاصة أن بني ياس عليه التعامل مع الأمر الواقع، وتجهيز المجموعة التي يملكها في الوقت الراهن، وأتمنى أن يشهد المستقبل القريب، عودة «السماوي» إلى فرق المقدمة، مثلما كان في بداية البطولة.

على الجانب الآخر، تمنى الأرجنتيني سبستيان، أن يكون إضافة قوية لـ «السماوي»، وأنه يضاعف من مجهوده، حتى يكون عند حسن ظن الجميع به، وقال: إن الفريق يحتاج إلى مضاعفة الجهود من الجميع، وجئت إلى هنا بهدف المساعدة على تحقيق آمال وطموحات الإدارة والجماهير، وسمعت الكثير عن الدوري الإماراتي، وعرف الكثير من المعلومات عن بني ياس، الذي يمتاز بعناصره الشابة.

ووجه سبستيان الشكر إلى إدارة بني ياس، على الثقة التامة في إمكانياته، مؤكداً أنه خاض اكثر من تجربة احترافية خارج الأرجنتين، ولكنها المرة الأولى التي يلعب في المنطقة العربية بشكل عام، وتمنى أن يترك البصمة التي يتمناها جميع عشاق النادي.

وأعرب سبستيان عن ثقته التامة في قدرة بني ياس على العودة للوجود بين الكبار، وأشاد بالروح المتميزة التي وجدها من اللاعبين خلال التدريبات، ووجه الشكر للجميع سواء جهازا فنيا ولاعبين على حفاوة الاستقبال، منذ وصوله إلى الإمارات، وأنه يعتز بتجربته مع منتخب بلاده، خاصة أنها كانت تحت قيادة مارادونا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا