• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قرض لمصلحة «ستانبك بنك أوغندا ليميتد» من بوابة «الإمارات ‬دبي ‬الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت «‬ستانبك ‬بنك ‬أوغندا ‬ليمتد»‬، ‬إحدى ‬شركات ‬مجموعة ‬ستاندرد ‬بنك ‬ليميتد، ‬اتفاقية ‬تسهيلات ‬قرض ‬لأجل ‬لمدة ‬عامين ‬بمبلغ ‬55 ‬مليون ‬دولار ‬بتاريخ ‬8 ‬سبتمبر ‬2016 ‬في ‬دبي.‬وقد ‬كانت ‬الإمارات ‬دبي ‬الوطني ‬كابيتال ‬ليمتد ‬المنظم ‬الوحيد ‬ومدير ‬الاكتتاب ‬لهذه ‬التسهيلات.

شارك كل من البنك الأهلي الكويتي (ش.م.ك) وبنك بارودا و«إس بي إم بانك» (موريشيوس) ليميتد، والبنك التجاري القطري في المعاملة بصفة منظمين رئيسين، وسيخصص التمويل الذي شهد فائضاً في الاكتتاب عن المبلغ الأولي وقدره 40 مليون دولار أميركي، لأغراض تجارية عامة بما في ذلك دون حصر قطاعات محددة من الطاقة والزراعة والتعدين والمحاجر والتصنيع والتجارة والنقل والاتصالات والبنية التحتية والكهرباء والمياه والبناء والعقارات.

وتقوم التسهيلات بدفع هامش قدره 275 نقطة أساس أعلى من سعر ليبور.

وقال راسم زوك، الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بنك ستاندرد جنوب أفريقيا المحدود (فرع مركز دبي المالي العالمي): «إن حقيقة عودة البنوك الشرق أوسطية والدولية إلى المشاركة في عملية إعادة الإصدار هذه لمصلحة ستانبك بنك أوغندا تؤكد النظرة الإيجابية لمشهد الاقتصاد الأوغندي والثقة في إدارة مجموعة ستاندرد بنك في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية للشركات في جنوب الصحراء الأفريقية».

وأفاد أحمد القاسم، الرئيس التنفيذي للإمارات دبي الوطني كابيتال «منذ مطلع عام 2015، قمنا بترتيب عدد من معاملات القروض المجمعة للمؤسسات المالية الأفريقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا