• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يهدف إلى إعلام الزوار بالعروض والأنشطة

«بوادي مول» يُطلق تطبيقاً ذكياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

‬أطلق ‬بوادي ‬مول ‬في ‬مدينة ‬العين ‬التطبيق ‬الإلكتروني ‬الخاص ‬به ‬على ‬الهواتف ‬الذكية ‬بشكل ‬رسمي. ‬وقد ‬واكب ‬الإعلان ‬عن ‬التطبيق ‬حملة ‬تعريفية ‬ضخمة ‬للجمهور ‬بهدف ال‬تعريف بأهم ‬فوائده ‬وكيفية ‬تنزيله ‬والاستفادة ‬منه ‬على ‬الوجه ‬الأمثل ‬قبل ‬وأثناء ‬زيارة ‬المول حسب بيان أمس.

ويهدف التطبيق في المقام الأول إلى مواكبة التحول الذكي في كافة الخدمات التي يقدمها المول، إذ يتيح التطبيق الإلكتروني العديد من التسهيلات للزوار والتعريف بأهم أنشطته وما يمكن أن يقدمه لهم خلال الزيارة توفيراً للوقت والجهد في البحث عن مختلف المعلومات.

ويسعى التطبيق الجديد بشكل عام إلى زيادة روابط العلاقة بين الزوار والمول وزيادة معدلات تفاعلهم واندماجهم مع مختلف الأنشطة والخدمات الترفيهية المقدمة، والتعريف بأهم العروض والتنزيلات، وإطلاق المنتجات الجديدة وافتتاح المتاجر والتعريف بأهم العلامات التجارية المتواجدة داخل المول، وغيرها من الخدمات الأخرى.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: «نحن سعيدون بإطلاق التطبيق الجديد الذي يأتي في إطار خطة متكاملة لزيادة أعداد الزوار وزيادة الروابط والتفاعلية بينهم وبين المول من خلال إطلاعهم على أحدث المستجدات داخل المول الذي يحرص على مكافأة كل الزوار الذين يقومون بتنزيل التطبيق ومستخدميه الحاليين ، إضافة إلى مكافأة الذين يزورون المول بصورة منتظمة ومتكررة من خلال منحهم العديد من الجوائز القيمة مثل قسائم التخفيضات والقسائم المجانية. كما توجد فرصة للفوز بقسيمة هدية بوادي مول الكبرى من خلال سحب ضخم، إضافة إلى عدد من الجوائز القيمة».

ومواكبة لإطلاق التطبيق الإلكتروني، فعّل بوادي مول «حملة الفوز اليومية» لكل زوار المول، حيث يحظى زائر واحد بقسيمة هدية بوادي مول الكبرى بقيمة 3000 درهم من خلال سحب ضخم يضم كافة المشاركين بشكل يومي..

ويضم بوادي مول 400 محل من أهم وأكبر الماركات العالمية والإقليمية، ومجموعة من أرقى الأزياء لكبار المصممين وصالة مطاعم والعديد من المطاعم العادية. وتشمل البرامج الترفيهية التي يوفرها كل من قرية التزلج، اللعبة الأفعوانية، وصالات سينما وصالة بولينج وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا