• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أول وأكبر منشأة في العالم تنال اعتماد الاتحاد الأوروبي لعمليات تتم عبر مطارين

أحمد بن سعيد يدشن «الإمارات سكاي فارما» في مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

مصطفى عبد العظيم (دبي)

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، «الإمارات سكاي فارما»، أحدث منشأة للإمارات للشحن الجوي والمخصصة لمناولة الأدوية الحساسة للحرارة بسرعة وأمان تام في قرية الشحن في مطار دبي الدولي.

ورافق سموه خلال الافتتاح وفي الجولة داخل المنشأة الجديدة معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة، ومعالي حميد القطامي رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة بدبي.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد: إن دولة الإمارات تمتلك سمعة كبيرة ومشهوداً لها في مجال الخدمات اللوجستية على الصعيد العالمي، حيث يسهم افتتاح هذه المنشأة في دبي في تشجيع المزيد من الشركات على استخدامها لخدمة السوق المحلي والمناطق الحرة، إلى جانب ربط الأسواق المصدرة للأدوية بالمستهلكة لها عبر مطار دبي الدولي، باعتباره مركزاً للنقل الجوي بين الشرق والغرب».

وأضاف سموه أن حضور منشأة مخصصة لمناولة الأدوية الحساسة للحرارة من قبل الإمارات للشحن في مطار دبي الدولي وفي مطار آل مكتوم ومشاركة وزارة الصحة ستفي بالمهمة الرئيسية وهي خدمة دولة الإمارات والمنطقة، سواء بالنسبة للكثير البضائع والمصانع الموجودة في دولة الإمارات والتي يمكن أن تزيد في السنوات المقبلة، وبالنسبة للكثير للشحنات التي تمر عبر دبي، كون طيران الإمارات أو الإمارات للشحن من إحدى الشركات العالمية في هذا المجال.

وأكد سموه أن أحد الأهداف الرئيسية لافتتاح المنشأة يكمن في تعزيز موقع دبي في النقل الجوي ونقل الأدوية بين الأسواق المنتجة والأسواق المستهلكة، وتوفير الخدمة لشحنات الترانزيت وخدمة الشركات المصنعة التي نطمح أن تزيد في المستقبل القريب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا