• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منتخبنا يكمل جاهزيته لـ «آسيوية الدراجات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

وصلت أمس الأول إلى العاصمة الكازاخستانية أستانا، بعثة منتخبنا للدراجات للمشاركة في بطولة آسيا للطريق والمضمار التي تبدأ منافساتها غداً بسباقات المضمار، وتستمر حتى 17 مايو الجاري، لتبدأ بعدها منافسات الطريق التي تستمر حتى الأول من يونيو.

وانتظم منتخبنا فور وصوله في التدريبات بمضمار أستانا الحديث في نوعه، استعداداً لمنافسات البطولة.

ويشارك ثنائي منتخبنا الوطني يوسف محمد ميرزا وأحمد يوسف المنصوري في منافسات المضمار، في فئات النقاط والإستكراش والكيلو والسرعة 200 متر، بالإضافة إلى سباق الماديسون الذي يعتبر من أهم وأقوى تحديات المضمار، فيما يشارك الرباعي الذهبي بدر محمد ميرزا، ويوسف محمد ميرزا، وماجد عبد الرحيم البلوشي، وأحمد يوسف المنصوري في سباق الفردي العام للطريق الذي سيقام في اليوم الأخير للبطولة، ويعتبر مسك الختام، نظراً لمشاركة نخبة من أكفأ وأشهر نجوم القارة الآسيوية.

وحرص أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات ونائبه أحمد محمد الحوري الاطمئنان على البعثة، من خلال الاتصالات الهاتفية مع عبد الناصر عمران رئيس البعثة، والمستشار علي سعيد الوالي واللاعبين، وطالب الشعفار اللاعبين بتقديم مستوى لائق، وتحقيق الآمال المرجوة وحصد ميداليات قارية تضع الفريق في قائمة المنتخبات الآسيوية المتقدمة، مؤكداً ثقته الكبيرة في نجومنا وقدرتهم على تحمل المسؤولية.

تشارك في البطولة التي تشمل فئات الكبار والشباب والإناث منتخبات 41 دولة، تم توزيعها على عدد من الفنادق، لكن تبقى البطولة التي أقيمت في الإمارات في 2010 الأكثر مشاركة في عدد الدول، والذي بلغ 46 دولة. (كازاخستان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا