• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«آمر» تتعامل مع 4447 مكالمة

«إقامة دبي» تنجز مليوناً و354 ألف معاملة خلال إجازة العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن عدد المعاملات المنجزة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، بلغت 1,354,122 معاملة، في الفترة ما بين 11 حتى 15 من سبتمبر الجاري.

وقال اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: «إن المعاملات التي تم إنجازها خلال أيام عيد الأضحى المبارك في مراكز إسعاد المتعاملين الخارجية التابعة للإدارة، تعكس الدور الكبير الذي يقوم به موظفو الإدارة في خدمة كافة المتعاملين من مواطنين ومقيمين وزوار الدولة وحرفيتهم في تقديم الخدمات».

وأكد أن المعاملات التي أنجزتها الإدارة كانت تقف من خلفها جهود متميزة من موظفي الإدارة خلال عملهم، فكان لمأموري الجوازات دور كبير في توفير كافة سبل الراحة والتسهيلات مع التركيز على الحدس الأمني العالي من أجل رفعة وطنهم، وتقديم خدمات تعزز تحقيق رضى وسعادة المتعاملين.

وصرح المري بأن مجموع المعاملات في اليوم الأول للإجازة بلغ 153 ألفاً و608 معاملات، في حين بلغ عدد المعاملات التي تم إنجازها في اليوم الثاني من الإجازة 139 ألفاً و923 معاملة، وخلال ثالث أيام الإجازة بلغ العدد 188 ألفاً و586 معاملة، في حين بلغ مجموع المعاملات في اليوم الرابع 176 ألفاً و178 معاملة، أما في اليوم الخامس والأخير فقد بلغ عدد المعاملات التي أنجزتها الإدارة 54 ألفاً و574 معاملة. كما أفاد المري بأن عدد حركات الدخول والخروج عبر مطارات دبي قد بلغ خلال فترة الإجازة 641 ألفاً و253.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن فريق إدارة آمر لإسعاد المتعاملين استمر في متابعة عمله خلال فترة الإجازة لتلقي مكالمات الجمهور عبر خدمة «آمر» 8005111 لمباشرة التعامل مع ملاحظات واستفسارات المتعاملين، من إنهاء المشكلات التي قد تواجه أصحابها في الدخول إلى الدولة، أو الخروج منها عبر مطارات دبي الدولية، مشيراً إلى أنه تم التعامل مع4447 مكالمة خلال فترة الإجازة.

وذكر أن قسم إسعاد المتعاملين في مطار دبي الدولي أسهم خلال فترة الإجازة في تسهيل سفر العديد من الأسر، وذلك في إطار الحرص على إسعاد المسافرين وتمكينهم من اللحاق برحلاتهم والحيلولة دون تعرضهم لما يعيق سفرهم، حيث استطاع العديد من المواطنين عبر هذا القسم تجديد جوازات سفرهم في مدة لا تتعدى الدقائق، الأمر الذي سهل عملية السفر وتقليل الجهد والوقت عليهم.

وأثنى المري على الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم على مدار الساعة لإنجاز المعاملات خلال إجازة العيد سواء في المراكز الخارجية أو المطارات أو المنافذ البرية والبحرية الذين يبذلون كل الجهد لإنهاء إجراءات المتعاملين على أكمل وجه وتسهيل أمور المتعاملين وتسهيل معاملاتهم، وذلك للوصول إلى ما تصبو إليه الإدارة من تسهيل الإجراءات على المتعاملين.

كما وأشاد المري بجهود موظفي منفذ حتا البري، حيث شهد المنفذ خلال فترة إجازة العيد حركة كبيرة، مشيراً إلى أن حرفية الموظفين ساهمت في تسهيل دخول وخروج المسافرين عبر هذا المنفذ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض