• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي» توقع مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي مذكرة تفاهم مع مؤسسة السلام العالمية، للمساهمة في إنماء شراكات السلام، وجاء ذلك على هامش مشاركة الجائزة في مؤتمر القيادات في السلام العالمي، الذي عُقد في أيرلندا الشمالية خلال الشهر الحالي.

وتأتي هذه المذكرة ضمن مذكرات عدة سوف يتم إبرامها خلال سنة 2016 مع منظمات ومؤسسات عالمية، صرح بذلك د. حمد بن الشيخ أحمد الشيباني رئيس مجلس الأمناء، حيث أوضح أن إنماء شراكات السلام يعتبر هدفاً استراتيجياً ومستمداً من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تؤمن بضرورة مد جسور التواصل بين حضارات ومنظمات السلام العالمية.

وأكد العميد أحمد خلفان المنصوري الأمين العام للجائزة أن مذكرة التفاهم مع مؤسسة السلام العالمية التي تتخذ من واشنطن مقراً لها جاءت بناءً على زيارات عدة قامت بها الجائزة لمنظمات سلام عالمية، مشيراً إلى أن لديها شبكة تواصل عالمية في جميع أنحاء العالم، مما سوف يؤدي إلى انتشار الجائزة بشكل واسع، وتحقيق هدف استراتيجي في تعزيز سمعتها عالمياً.

وأشار إلى أن الجائزة ستشهد خلال الربع الأخير من سنة 2016م إبرام عدة مذكرات تفاهم، سوف تعود بالمنفعة على الجائزة بشكل خاص، وعلى مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بشكل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض