• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«الأبيض الشاب» يتعادل مع طاجيكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعادل منتخبنا الوطني للشباب تحت 19، مع نظيره الطاجيكستاني بهدف لكل منهما، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي، ضمن استعدادات الأبيض لنهائيات كأس آسيا بالبحرين في أكتوبر المقبل، وتقدم الطاجيكستاني في الدقيقة (58) وأحرز على عيد هدف التعادل لمنتخبنا في الدقيقة (68).

وأكد خالد داحس مساعد مدرب منتخبنا، أن الجهاز الفني حرص على على تجربة جميع اللاعبين، والوقوف على الحالة الفنية والبدنية لهم، وهذه أهم فائدة من المباريات الودية. وأضاف، أن الشوط الأول للمباراة تم فيه تبادل للهجمات بين المنتخبين، ونجح خطا الدفاع في إبطال تلك الهجمات، ولكننا كثفنا من ضغطنا على المنتخب الطاجيكستاني في الشوط الثاني، وعلى الرغم من هجومنا الضاغط إلا أن الفريق الضيف نجح في إحراز هدف، وتمكنا من إحراز هدف التعادل في الشوط الثاني، وكنا الأقرب للفوز.

.سوف يكون التجمع المقبل للأبيض الشاب يوم 27 سبتمبر الجاري في معسكر داخلي لمدة 4 أيام في مقر اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي.

وعلى جانب آخر حرص مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، على متابعة المباراة والتقى الجهاز الفني للمنتخب عقب المباراة، بجانب هشام الزرعوني عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وعبيد مبارك المدير الفني لاتحاد الكرة. وأشاد رئيس الاتحاد بالأداء الجيد للأبيض الشاب طوال المباراة، مؤكداً دعم اتحاد الكرة لهذا المنتخب ولجميع منتخباتنا الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا