• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لبنان - «الزعيم الأخضر» يبحث عن نقطة الوصافة

العهد يواجه الأنصار في احتفالية التتويج اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

بيروت (أ ف ب)

سيتوج العهد رسمياً بطلاً للدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، بعد نهاية مباراته مع الأنصار اليوم، على ملعب العهد، في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين والأخيرة. وستكون المباراة احتفالية للعهد (50 نقطة) الذي ضمن اللقب قبل ثلاث مراحل من النهاية، فيما ينظر الأنصار الثاني (42 نقطة) إلى اللقاء بأهمية كبيرة لكونها تمثل حسم الصراع على المركز الثاني مع غريمه التقليدي النجمة، ويحتاج «الزعيم الأخضر» إلى التعادل لضمان مركز الوصافة لكنه سيواجه خصماً يطمح إلى الصعود على المنصة فائزاً.

ويتطلع النبي شيت الخامس (30 نقطة) إلى خطف المركز الرابع من مضيفه طرابلس (30 نقطة) على ملعب بلدية برج حمود. ويأمل النجمة الثالث (39 نقطة) أن ينال هدية من العهد عبر التغلب على الأنصار، لخطف المركز الثاني مجدداً عندما يستضيف الصفاء السابع (27 نقطة) على ملعب بلدية برج حمود أيضاً.

من جانب آخر، أطلق المونتينيجري ميودراج رادولوفيتش تحديه خلال تقديمه أمس الأول للإشراف على منتخب لبنان خلال التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة، وقال: «أتيت إلى لبنان لأحقق طموحاتي». وأبدى رادولوفيتش سعادته بتسلمه منصبه الجديد، وقال: «أمتلك طموحاً جامحاً بتحقيق النجاحات مع المنتخب اللبناني، والتأهل إلى مسابقات كبرى، وستكون التصفيات المدمجة هي الركن الأساس في مسيرتي، علماً بأن الأمور تحتاج إلى الكثير من الوقت والصبر والجهد لكن المدة التي تفصلنا عن انطلاق التصفيات قصيرة».

وأشار رادولوفيتش إلى أنه قبل التحدي والإشراف على منتخب لبنان لأسباب كثيرة، منها أنه بات يدرك ماهية اللاعب العربي وذهنيته وشخصيته، وهذا الأمر مهم بالنسبة إليه وأضاف: «سأحاول أن أوظف تجربتي مع المنتخب اللبناني من أجل النجاح في تحقيق الأهداف وأماني الجمهور. وفيما يتعلق بالمواجهة الأولى ضد الكويت في 11 يونيو المقبل اعتبر رادولوفيتش أنه اختبر الكرة الكويتية عن قرب خلال توليه تدريب فريقي الجهراء وكاظمة سابقا وأردف: «منتخب الكويت مثله مثل أي منتخب سنواجهه ولكن خبرتي في الملاعب الكويتية ستساعدني، إنما الحسم سيكون في أرض الملعب، ومن يبذل جهداً أكبر لا بد أن يكون التوفيق حليفه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا